أردرويد

سامسونج تبدأ بتوفير ميزة البحث الصوتيّ ضمن مساعدها الذكيّ Bixby

بدأت شركة سامسونج الكورية اليوم إطلاق تحديثٍ جديد خاص بمستخدمي هواتف Galaxy S8 في كوريا الجنوبية، والذي يجلب أحد أبرز الميزات المتعلقة بالمساعد الذكيّ الجديد Bixby.

الميزة الجديدة هي Bixby Voice والتي تتيح للمستخدمين تنفيذ مهامٍ ووظائف مختلفة في هاتفهم الذكيّ عبر الأوامر الصوتية المتنوعة التي يوفرها المساعد الذكيّ. الفكرة أن سامسونج لم توفر هذه الميزة عند إطلاق الهواتف، ووعدت أن المستخدمين سيحصلون عليها عبر تحديثٍ هوائيّ خلال فترةٍ قصيرة بعد توفر الهاتف رسميًا في الأسواق.

بهذه الصورة، تفي سامسونج بوعودها بشكلٍ أسرع من المتوقع، حيث قالت الشركة أن التحديث الذي سيجلب ميزة التحكم الصوتيّ ضمن المساعد Bixby ستتوفر في الهواتف خلال فصل الربيع من العام الحاليّ.

بهذه الصورة، من المتوقع أن تستمر سامسونج بطرح التحديث ليصل لكل المستخدمين حول العالم خلال الأيام والأسابيع المقبلة. من المرجح أن يكون سوق الولايات المتحدة هو الوجهة الثانية، ومن ثم سوق أوروبا، وأخيرًا باقي أسواق العالم. إن كنتم من مستخدمي الهاتف، سيكون من الجيد تفقد الإعدادات للتأكد من توفر التحديث لديكم.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • انا معايا s7 edge وكنت نزلت ملف Bixby المسحوب من s8 بدون الاوامر الصوتيه . هل بعد التحديث ده ممكن المطورين سحب الملف كامل مرة اخري ؟

%d bloggers like this: