سامسونج تبدأ بإصلاح مشكلة شاشات هواتف Galaxy S8 و S8 Plus

بدأت اليوم شركة سامسونج الكورية إرسال تحديثٍ جديد من شأنه حل المشكلة التي تم تداولها مؤخرًا بشكلٍ كبير حول شاشات هواتف Galaxy S8 و S8 Plus. التحديث بدأ بالوصول لمستخدمي الهواتف في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يصل أيضًا للأسواق الأخرى خلال الأيام المقبلة.

بمزيدٍ من التفاصيل، يتضمن التحديث الجديد خيارات تخصيص إضافية ضمن إعدادات الشاشة بالهاتف بما يمكن المستخدمين من تعديل الألوان والإظهار بالطريقة والشكل المناسب بهم، فيما يبدو أنه لا يوجد تعديل برمجيّ ثابت من الشركة لكيفية إظهار الألوان ومعالجتها على الشاشة.

قامت سامسونج بإضافة خيار تعديل جديد، وهو خاص بحافة الشاشة Screen Edge Color Balance، حيث سيستطيع المستخدمون عبره تعديل الألوان الخاصة بالشاشة الجانبية في الهواتف.

يتناسب التحديث الجديد مع تصريحات سامسونج الأخيرة، حيث لم تجد الشركة أنه يوجد مشكلة فعلية بشاشات الهواتف، وإنما الموضوع هو خيارات وتفضيلات المستخدمين أنفسهم، وبالتالي فإن خيارها كان بإتاحة المزيد من الإعدادات والآليات التي يمكن عبرها الحصول على الإظهار الأجمل والأنسب لكل مستخدم.

هل حصلتم على نسختكم من هاتف Galaxy S8 أو S8 Plus؟ كيف تجدون الإظهار؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. Yasser Saeed يقول

    ههههه كما توقعت .. سامسونج تتهرب ولا تعترف بوجود مشكلة عتادية رغم أن هذا أمر واضح جداً! عموماً هو ثاني أفضل حل لمحبي الشركة وأفضل حل للشركة لتهرب من الإحراج وتوفر النقود ?

  2. متابع S يقول

    أعداء سامسونغ الذي أسميهم أنا أعداء التقنيه ، مصرين على تسميتها بالمشكله ! بينما حلها من خلال ضبط ألوان الشاشه التي وفرتها سامسونغ خلال أقل من دقيقه !
    ملاحظه : لو كانت مشكله بالهاردوير بمعنى عيب تصنيعي فلا يمكن حلها كما يحاول أعداء سامسونغ أو التقنيه أن يروجوها لنا ، بينما الحاله هنا يمكن حلها بسهوله من خلال ضبط ألوان الشاشه وبالتالي حل الأمر !
    يا سيدي أهلا وسهلا بهيك مشاكل والله يكتر منها إذا رح تمكني من زيادة تخصيص جهازي حتى بألوان الشاشه ..

    1. Yasser Saeed يقول

      رد متوقع من سامسونج فان بويز ?

      عموماً ورداً على “تحليلك” .. نعم هناك عيوب عتادية يمكن حلها برمجياً مع العلم أن الحلول البرمجية في الواقع لا تصلح الخلل الموجود في العتاد فيزيائيا Physically ، ولكن تتحايل على المشكلة عبر التعويض أو Compensating. طبعاً أكثر العيوب العتادية لا يمكن إصلاحها برمجياً ، ولكن هناك بكل تأكيد عيوب يمكن حلها أو التحايل عليها برمجياً ومنها تعديل ألوان الشاشة للتعويض عن الخلل اللوني …

      بالمناسبة .. أنا لست من أعداء التقنيه كما تتوهم ، بل حتى لا أكره شركة سامسونج وأحب الكثير من منتجاتها وبالذات في الأجهزة المنزلية .. ولكن مشكلتكم يا سامسونج “فان بويز” ، كل من قال كلمة أو إنتقاد بحق سامسونج أصبح أعداء التقنيه!

      1. Yasser Saeed يقول

        نسيت أعلق على كلامك “… وفرتها سامسونغ خلال أقل من دقيقه” <<——- ???

        1. Nasser يقول

          سؤال لياسر / هل يمكن إصلاح مشكلة العتاد برمجياً ?
          إذا كان نعم فالمسألة منتهية وإن كان لا فكيف ترسل لهم تحديثاً لإصلاح الخلل اللوني ?? ارجو أن تجيب جواب عاقل كبير في السن مثلك

          1. Yasser Saeed يقول

            جواب السؤال الأول قد ذكرته في الأعلى وأعتقد أنه واضح بأنه يعتمد على نوعية العيب..

            أما السؤال الثاني حول التحديث فليس واضح … يرجى التوضيح وشكراً.

          2. Yasser Saeed يقول

            طلما لم ترد ، سوف أعتبر هذا أنك فهمت ما أقصده …

            تحياتي

  3. Hayat يقول

    مشاكل عتادية واطفاء وتشغيل تلقائي وحرق في بيكسلات الشاشة ما هذا ما كنا ننتظره

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.