أردرويد

سامسونج تبدأ إطلاق تحديث أندرويد 8.0 “أوريو” لحواسب Galaxy Tab S3

يحمل أول إصدار أوريو لحواسب Galaxy Tab S3 من سامسونج رقم البناء T820XXU1BRE2، وهو يأتي مع تحديث شهر نيسان/أبريل الأمني.

على عكس نظام “آي أو إس” iOS، يعاني نظام أندرويد من تأخر وصول الإصدارات الأحدث إلى المستخدمين، والسبب يُعزى في المقام الأول إلى كثرة الشركات الصانعة لهواتف أندرويد، إذ تحتاج كل شركة إلى إضفاء لمساتها على النظام ليتوافق مع عتاد أجهزتها، إضافةً إلى تقديمه بواجهة مستخدم تخص كلً منها.

هذا بالنسبة للهواتف الذكية، أما حين الحديث عن الحواسب اللوحية، فيمكن القول إن الأمر أسوء، إذ إن التحديث قد يتأخر كثيرًا أو لا يصل أبدًا، ولكن سامسونج بدأت بإصدار تحديث أندرويد 8.0 “أوريو” إلى مالكي حاسب Galaxy Tab S3، على الأقل في المملكة المتحدة.

ويتوفر تحديث أندرويد 8.0 “أوريو” لمالكي حواسب Galaxy Tab S3 بنسختي Wi-Fi و LTE، اللتين تحملان الرقمين الرمزيين SM-T820 و SM-T825. ويحمل أول إصدار أوريو لحواسب Galaxy Tab S3 رقم البناء T820XXU1BRE2، وهو يأتي مع تحديث شهر نيسان/أبريل الأمني.

ويُنتظر أن يتوفر التحديث عبر الهواء، كما يمكن التحقق من وصول التحديث عن طريق التوجه إلى الإعدادات Settings ثم تحديث البرنامج Software update ثم النقر على تنزيل التحديثات يدويًا Download updates manually.

قد تسأل متى يصل التحديث إلى الأسواق العالمية؟ اعتادت سامسونج على أن تبدأ إرسال التحديث إلى باقي الأسواق بعد بضعة أسابيع من إطلاقه في أول سوق.

هل تملك حاسب Galaxy Tab S3 وتنتظر تحديث أندرويد أوريو؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا