أردرويد
سامسونج

سامسونج تؤكد الموعد الرسمي للكشف عن Galaxy S9

من المرجح أن تكون أجهزة Galaxy S9 أول هواتف ذكية توفرها الشركة بسعة تخزينية تصل إلى 512 غيغابايت.

في 29 مارس 2017 كشفت شركة سامسونج عن هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8+ ضمن حدث أقامته في نيويورك، ولم تكشف النقاب عن الهواتف كما كان متوقعًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017.

وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات المتعلقة بهواتف Galaxy S9، والتي أشارت إلى أن سامسونج قد لا تلجأ إلى تكرار الأمر مع هذه الهواتف، وأنها قد تكشف النقاب عنها خلال MWC 2018.

والآن تؤكد سامسونج رسميًا صحة المعلومات الواردة ضمن تلك التقارير، حيث أشار رئيس قسم الهواتف المحمولة في الشركة DJ Koh إلى أن الإعلان عن الهواتف سيتم خلال MWC 2018 المزمع عقده في الفترة بين 26 فبراير والأول من مارس في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأوضح DJ Koh خلال مؤتمر صحفي في CES 2018 أن أول هاتف ذكي رائد لهذا العام سيتم الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في شهر فبراير، جنبًا إلى جنب مع الإعلان أيضًا عن تاريخ بيع الهواتف.

كما تحدث رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج عن أنها تخطط لإطلاق هاتفها القابل للطي في وقت ما من العام القادم، وأن إطلاق الجيل الثاني من بيكسبي Bixby 2.0 سيتم خلال هذا العام، وأوضح أن جميع أجهزة سامسونج سوف تدعم هذا المساعد الذكي بحلول 2020.

ومن خلال هذه التصريحات تنتفي سلسلة الشائعات السابقة التي تحدثت عن إمكانية كشف النقاب عن الهواتف خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليًا.

يُذكر أن سامسونج قد تحدثت سابقًا عن خططها لإضافة إمكانيات الذكاء الاصطناعي لجميع الأجهزة المنزلية الخاصة بها بحلول عام 2020.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا