أردرويد
سامسونج

سامسونج تؤكد الشائعات حول إمكانية تغيير تسمية Galaxy S10

رئيس قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج DJ Koh ألمح إلى إمكانية تغيير نظام التسمية الحالي فيما يتعلق بهاتف Galaxy S10 القادم.

في عام 2010 أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy S، ومنذ ذلك الحين، أي قبل 8 سنوات تقريبًا، تواصل العملاقة الكورية الجنوبية إصدار الهواتف الرائدة تحت هذه الفئة، وقبل عدة أيام وعلى هامش مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، كشفت الشركة الكورية الجنوبية عن أحدث هواتفها الرائدة من هذه الفئة Galaxy S9 و S9+.

وخلال وقت سابق من هذا الشهر، وقبيل الإعلان عن هذه الأجهزة، أشارت تقارير جديدة إلى أن هذه الأجهزة هي آخر هواتف تنتمي إلى فئة S مع وجود خطط لدى الشركة لاعتماد نظام تسمية جديد، بحيث أن الجيل العاشر من هذه السلسلة، والذي من المفترض أن يحمل اسم Galaxy S10 و S10+، لن يأتي بهذا الاسم.

والآن، تؤكد سامسونج تلك الشائعات، إذ أوضح رئيس قسم الأجهزة المحمولة في الشركة الكورية الجنوبية DJ Koh من خلال حديثه إلى الصحفيين أثناء المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 أنه من المحتمل عدم قيام سامسونج باستخدام نظام التسمية الحالي لجهازها الرائد القادم من فئة Galaxy S، والذي يعرف حاليًا باسم Galaxy S10.

وبالرغم من أن هذه ليست أول مرة تظهر فيها مثل هذه الشائعات، إلا أنها أول مرة تقوم فيها سامسونج بالتعليق، وهو أول اعتراف بأن سامسونج أكثر انفتاحًا من حيث إمكانية تغيير نظام التسمية الحالي المعتمد على الأرقام فيما يتعلق بهاتفها الرائد القادم من فئة Galaxy S المفترض صدوره في عام 2019.

وردًا على سؤال حول ما إذا كانت الشركة تمتلك أي خطط لتغيير تسمية النموذج القادم من هواتف فئة Galaxy S فإن DJ Koh أجاب أنه قد تحصل تغييرات على نظام التسمية إلا أنه من المؤكد أن الشركة ما تزال ملتزمة بعلامتها التجارية Galaxy، والتي تعد واحدة من العلامات التجارية للمنتجات الأكثر قيمة في العالم.

ويبدو من خلال تعليقات المسؤول التنفيذي أن سامسونج تعكف حاليًا على النظر في إمكانية تغيير نظام التسمية المعتمد سابقًا، وتدرس الخيارات ما بين الحفاظ على تسمية S أو على نظام التسمية المعتمد على الأرقام، مع الإشارة إلى أن سامسونج لديها سجل حافل فيما يتعلق بإعادة تسمية المنتجات، وهو ما حدث مؤخرًا مع تشكيلة Galaxy A8 (2018).

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا