سامسونج تؤكد أن هاتف Galaxy S10 سيحصل على تصميم “مهم جدًا”

بالنظر إلى أن هاتف Galaxy S10 المرتقب من سامسونج سيكون احتفالًا بمرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف Galaxy S، وإلى أن هاتف Galaxy S9 جاء كتحديث ثانوي مقارنةً بهاتف Galaxy S8، يأمل كثير من عشاق الشركة الكورية أن يشكل هاتفها الرائد للعام القادم نقلة نوعية.

والآن جاء رئيس قسم المحمول لدى سامسونج، دي.جي. كوه، بتصريحات قد تشعر عشاق الشركة ببعض التفاؤل، إذ قال إن تغييرات تصميم هاتف Galaxy S10 “مهمة جدًا”.

ولم يدخل كوه في تفاصيل هذه التغييرات، ويُرجح أنه كان يشير إلى التصميم العام لهاتف سامسونج الشركة لرائد القادم عند مقارنته مع هاتف Galaxy S9، الذي لم يختلف في تصميمه عن هاتف Galaxy S8.

ومع أنه لا يُتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S10 مع تغيير جذري في التصميم، مثل أول هاتف قابل للطي مرتقب من سامسونج، يُعتقد أنه سيقدم تصميمًا مشابهًا لهواتف Galaxy S الأخيرة، مع زيادة في حجم الشاشة وبعض التغييرات الأخرى.

ويُتوقع أن يكون هاتف Galaxy S10 أول هاتف من سامسونج مع 3 كاميرات خلفية. وأكد كوه أن الهاتف آتٍ بتشكيلة “مذهلة” من الألوان، لذا يُتوقع أن يُطلق الهاتف بلون جديد لم نعده من قبل.

ماذا تتوقع لتصميم هاتف Galaxy S10 أن يكون؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Alexander يقول

    اتمنى يلغو الحافة السفلية للهاتف نهائيا
    ويصغرو حجم الحافة العلوية قدر الامكان
    ويكون مستشعر البصمة مدموج داخل الشاشة
    رح يكون روعة مع هيك مواصفات 🤩

  2. :) يقول

    في ظني أنهم سيقدمون هاتفي S10 و S10+ بتصميم مألوف جداً، بينما -اتوقع- إطلاق هاتف S10X -أو اسم مشابه- بتصميم اللا حواف وبصمة وكاميرتين تحت الشاشة وثلاث كاميرات خلفية.. و شاشة بدقة FHD+. نعم لم أكتبها خطأً بل لسبب ما أظن أنها FHD+ وليست QHD+.🤷🏻‍♂️

  3. amk يقول

    FHD+???!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.