سامسونج تؤكد أن بطارية Galaxy Note9 آمنة تمامًا ومبيعاته ستكون أفضل من Note8

مع أن سلسلة هواتف Galaxy Note من سامسونج تعد علامة فارقة في تاريخ الهواتف الذكية، إذ إنها كانت الأولى في تبني اتجاه الشاشات الكبيرة، إلا أن هاتف Galaxy Note7 كان “وصمة عار” على السلسلة وعلى سامسونج. فالهاتف الذي كان يُتوقع له أن يحقق مبيعات قياسية للشركة انتهى به الأمر في أن يُلغى كليًا بسبب عيب في البطارية.

ويُرجع كثيرون سبب الكارثة التي حدثت مع Galaxy Note7 إلى قرار سامسونج تعجيل إطلاقه قبل أن تُتم اختبارات السلامة اللازمة، وها هي قررت مرة أخرى تعجيل إطلاق Galaxy Note9، الذي أعلنت عنه يوم الخميس الماضي، الأمر الذي أعاد للأذهان ما حدث مع Galaxy Note7 قبل عامين، وهل يعيد التاريخ نفسه!

ولكن يبدو أن سامسونج واثقة من أن ما حدث مع Galaxy Note7 لن يتكرر، وبالفعل حقق هاتف Galaxy Note8 نجاحًا كبيرًا، والآن تؤكد أن بطارية Galaxy Note9 سليمة تمامًا، مع أنها تأتي بسعة لم تأتي بها هواتف الشركة من قبل وهي 4,000 ميلي أمبير/ساعة.

وقال المدير التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في شركة سامسونج، دي.جي. كوه، اليوم إن المهندسين واثقون من سلامة بطارية Galaxy Note9. وأضاف: “البطارية في Galaxy Note9 أكثر أمانًا من أي وقت مضى. وأنه لا ينبغي للمستخدمين أن يشعروا بالقلق بشأن البطاريات بعد الآن”.

ومع أن مبيعات هواتف Galaxy S9 كانت منخفضة، الأمر الذي دفع سامسونج إلى تعجيل إطلاق هاتف Galaxy Note9، إلا كوه يتوقع أن يحقق الأخير مبيعات أفضل من سلفه Galaxy Note8.

هل تتوقع أن يحقق Galaxy Note9 مبيعات أفضل من سلفه؟ دعنا نعرف رأيك بالتعليقات.

مصدر SamMobile SamMobile
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Fathi Shehadeh يقول

    نعم حيكون مبيعاته أفضل لأنه هو المفروض محل النوت 8 وتم حل كل المشاكل
    بالنسبة للسعر اليوم الأجهزة بقت مرتفعة نسبية ككل

  2. Ibrahim يقول

    هاتف A9 pro 2016 كان ببطارية 5000mAh و لم أسمع أنه كان فيه مشكلة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.