سامسونج تؤكد أن أندرويد أوريو قادم إلى هواتف Galaxy S8 قبل نهاية يناير الجاري

قالت شركة سامسونج إن إصدار 8.0 أوريو من نظام أندرويد سوف يصل إلى هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ قبل نهاية الشهر الحالي.

أكدت شركة سامسونج اليوم الاثنين أن برنامجها التجريبي لإصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد المتاح حاليًا لمستخدمي هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ سوف ينتهي بعد غدٍ الأربعاء.

وقالت عملاق التقنية الكورية الجنوبية في رسالة بالبريد الإلكتروني بعثتها إلى المستخدمين التجريبيين إن البرنامج سوف ينتهي في 17 كانون الثاني/يناير 2018، مع أنها ذكرت في وقت سابق أن البرنامج سوف ينتهي في 15 كانون الثاني/يناير 2018.

وفي الرسالة، قالت سامسونج إنها سوف تبذل وسعها لإطلاق نسخة نهائية رسمية من أندرويد 8.0 أوريو خلال شهر كانون الثاني/يناير الجاري وفي أقرب وقت ممكن.

وفي حال كررت سامسونج ما فعلته مع مستخدمي هواتف Galaxy S7 حين أطلقت إصدار 7.0 “نوجا” في العام الماضي، فإن النسخة النهائية من أندرويد أوريو سوف تصل بعد 12 يومًا من انتهاء البرنامج التجريبي.

يُشار إلى أن إصدار 8.0 “أوريو” من نظام أندرويد، الذي أعلنت شركة جوجل عن إطلاق النسخة الرسمية منه في شهر آب/أغسطس الماضي، يأتي بالعديد من المزايا الجديدة للهواتف الذكية.

ومن تلك المزايا: مضاعفة سرعة إقلاع الهاتف مرتين، والحد من التطبيقات العاملة في الخلفية، وميزة الإكمال التلقائي، وميزة الصورة داخل صورة ونقاط التنبيهات والتطبيقات الفورية.

هل تملك أحد هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8+ وتشترك بالبرنامج التجريبي؟ ما رأيك بأندرويد أوريو الجديد؟

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.