سامسونج أنهت تصميم هاتفها الرائد القادم Galaxy S10

Samsung Galaxy Note 8

التقرير الجديد يشير إلى أن تشكيلة هواتف Galaxy S10 لن توفر إعادة تصميم رئيسية بالمقارنة مع تشكيلة هواتف Galaxy S9 الحالية

في شهر فبراير، وبالتزامن مع مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، كشف شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S9 و Galaxy S9+، وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف تعمل على إعادة تشكيل طريقة الناس في التواصل والمشاركة وتجربة العالم في عصر ازداد فيه تواصل المستهلكين وتعبيرهم عن أنفسهم أكثر عن طريق الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.

وتبعًا لكونه من المعروف أنه ليس هناك وقت للراحة فيما يتعلق بالهواتف المحمولة، فإن الشركة انتقلت بالفعل إلى الأمور المتعلقة بتشكيلة هواتفها القادمة Galaxy S10، ووفقًا لتقرير جديد صادر عن كوريا الجنوبية فإن سامسونج قد أنهت بالفعل التصميم النهائي لهذه الهواتف.

ويبدو أن الهواتف سوف تستخدم نفس المفهوم التصميمي Infinity Display الذي ظهر لأول مرة مع تشكيلة هواتف Galaxy S8 و S8 Plus في العام الماضي، واستخدم لاحقًا ضمن تشكيلة هواتف هذا العام Galaxy S9 و S9 Plus، مما يعني أنه لا يأتي بشاشة ثورية قابلة للطي.

ووفقًا للمصدر فإن الهواتف سوف تأتي بحجم شاشات أكبر قليلًا من لوحات 5.77 إنش و 6.22 إنش المستخدمة ضمن S9 و S9+، بحيث يتضمن هاتف S10 شاشة بقياس 5.8 إنش، في حين يتضمن جهاز S10 Plus شاشة بقياس 6.3 إنش، وفي حال افترضنا أن الأحجام صحيحة ولن يتم تدوير الزوايا، فإن الهواتف الجديدة ستكون أكبر قليلًا من هواتف الجيل الحالي بمقدار 0.03 و 0.08 إنش على التوالي.

كما يمكننا الافتراض أن سامسونج تمكنت من تقليص حجم الحافة العلوية والسفلية في الجزء الأمامي من الهاتف لصالح المزيد من الشاشة، ويضيف التقرير أن جهاز Galaxy S10 سوف يتجه إلى إزالة قارئ بصمات الأصابع من الجهة الخلفية، واستبداله بقارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة، وهي خطوة منطقية، مع الأخذ في الاعتبار الاعتماد المتزايد لهذه التكنولوجيا في جميع أنحاء الصناعة.

ويبدو أن هناك كاميرا استشعار ثلاثية الأبعاد جديدة موجودة أيضًا في قائمة ميزات Galaxy S10، إذ وفقًا للمصدر فإن الوحدة المعنية قيد التطوير المشترك حاليًا من قبل شركة حلول الكاميرات ثلاثية الأبعاد Mantis Vision وصانع الكاميرات المحلي Woodgate.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. SONY only يقول

    سؤال خارج الموضوع ، لماذا تطبيق يوتيوب على الأندرويد لم يحصل على ميزة الوضع الليلي بينما التطبيق على نظام ios حصل عليه منذ فترة طويلة ؟! يعني ما هذا التناقض العجيب ؟!

    1. (: يقول

      عزيزي..

      علاقة چوچل مع آبل وتطوير التطبيقات لها علاقة قديمة نشأت قبل ظهور آندرويد للملأ.
      منافسة الأنظمة لا تمنع استمرار العلاقة فچوچل تربح من النظامين.

  2. (: يقول

    في أمور كهذه، لا أستبعد أبداً أن تحذو سام حذو آبل.
    وعليه، ستطلق سامسونج ثلاث هواتف على الأقل وهي كالتالي:
    Samsung Galaxy S10
    Samsung Galaxy S10+
    Samsung Galaxy X المشاع عنه من سنين أنه ذو شاشة قابلة للطي. لكن أستبعد أن تكون شاشته كذلك.
    غالباً أنه سيأتي بتصميم جديد وسعر لم نرى له مثيل.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.