أردرويد

ساعة LG Watch Urbane متوفرة الآن عبر متجر جوجل بلاي بسعر 350 $

أصبحت ساعة LG Watch Urbane بالغة الأناقة متوفرة الآن للبيع عن طريق متجر جوجل بلاي بسعر 350 دولار أمريكي، مما يعني أنها الأغلى سعراً من بين جميع الساعات العاملة بنظام أندرويد وير، حيث أنها تمتلك هيكل معدني باللون الفضي أو الذهبي مع حزام من الجلد.

تعد LG Watch Urbane هي ثالث ساعة ذكية تنتجها LG في خلال عام واحد بعد كل من : LG G Watch التي كانت من أوائل الساعات العاملة بـ أندرويد وير و LG G Watch R ذات التصميم الدائري، في الحقيقة LG Watch Urbane أقرب في الشكل إلى LG G Watch R لكن يمكن أن نعتبرها النسخة الكلاسيكية منها بالهيكل المعدني والحزام ذو الجلد الأصلي.

بالنسبة للمواصفات فهي لا تختلف عن LG G Watch R من حيث : شاشة P-OLED بحجم 1.3 إنش، ومعالج Snapdragon 400، وذاكرة عشوائية 512 ميجابايت، وذاكرة داخلية 4 جيجابايت، وما يميز ساعة LG Watch Urbane حقاً -بعيداً عن التصميم الفخم- هو امتلاكها للتحديث الأخير من أندرويد وير الذي يأتي بواجهة جديدة ومتميزة ودعم الـ Wi-Fi ورسم الوجوه التعبيرية والعديد من الميزات التي يمكنك الاطلاع عليها جميعاً من مراجعتنا للتحديث.

من الرائع حقاً رؤية التنوع الواضح الذي يمتلئ به الآن سوق الساعات الذكية بنظام أندرويد وير لتناسب جميع الأذواق وكذلك تنوع الخامات والأسعار لتوفير أكبر قاعدة ممكنة من المستخدمين، خاصةً مع بداية وصول ساعة آبل إلى أيدي المستخدمين في الوقت الحالي.

المصدر

محمد أبو بيه

أعشق التــقنية وأحاول معرفة كل ما هو جـديد عنها، لا أحب التعصـب التقني لشركة أو نظام معين، لكن أهتم بجميع الأنظمة والشركات.
تويتر: [email protected]
+MohammadAbubeih

6 من التعليقات