أردرويد

هواوي تكشف عمّا قد تكون أجمل ساعة ذكية حتى الآن

دخلت شركة “هواوي” الصينية عالم الساعات الذكية بقوّة اليوم، عبر إعلانها عن ساعتها الذكية Huawei Watch، والتي قالت أنها اعتمدت في تصميمها على خُبراء مُتخصصين بتصميم الساعات التقليدية، وذلك لمنحها مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا رغم أنها تعمل بنظام أندرويد وير Android Wear.

تحمل الساعة شاشة مدوّرة بقياس 1.4 إنش بدقة 400×400 بيكسل من نوع AMOLED بكثافة 286 بيكسل في الإنش محمية بطبقة من زُجاج الياقوت المُستخدم في الساعات التقليدية الفاخرة، كما أن الشاشة قابلة للّمس أثناء ارتداء القُفازات أو اللمس باليد المُبللة بالماء، في حين أن جسم الساعة مصنوع من الستانلس ستيل وهي تدعم الأربطة المصنوعة من المعدن أو الجلد.

تعمل الساعة بمُعالج من كوالكوم لم يتم تحديد طرازه بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية.

تتضمن الساعة مجموعة من الحساسات مثل حسّاس ضربات القلب والضغط الجوي والبوصلة وغير ذلك، كما تستطيع تلقائيًا تتبع نشاط المُستخدم مثل المشي والركض وركوب الدراجة الهوائية وتسجيل البيانات الناجمة عن ذلك.

ميّزت هواوي ساعتها بتوفير 40 وجه للساعة بتصاميم مُختلفة تتراوح بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، كما تتوفر لها طرازات مُختلفة من الأربطة المتنوعة.

ستتوفر الساعة بأكثر من 20 دولة لدى طرحها، ذكرت منها الشركة عدة دول أوروبية وآسيوية منها الإمارات العربية المُتحدة، إلا أنها قالت بأن السعر وموعد الطرح سيتم الإعلان عنهما لاحقًا.

https://www.youtube.com/watch?v=_wDMCYK098g

https://www.youtube.com/watch?v=lrrC7SbiyMw

ما رأيك بساعة هواوي؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: