زجاج الحماية الألماسي قادم إلى الهواتف الذكية في 2019

هناك العديد من أنواع الحماية هذه الأيام لشاشات الهواتف الذكية، والتي عادًة ما تكون الجزء الأكثر هشاشة من الهاتف.

عندما يتعلق الأمر بشاشات الهواتف فإن معظم المستخدمين يقلقون من مسألة تحطم شاشة الهاتف الذكي الزجاجية، وهو ما يدفع العديد من الشركات المصنعة لحلول الحماية الزجاجية وفي مقدمتها Corning للعمل بشكل مستمر من أجل تطوير هذه النوعية من حلول الحماية الزجاجة المستخدمة من قبلها للمساعدة في منع حدوث الخدوش أو تحطم الشاشة لأطول فترة ممكنة.

ويبدو أن هناك حلًا زجاجيًا واعدًا يدعى Mirage Diamond Glass يجري تطويره حاليًا من قبل شركة Akhan Semiconductors، وهي شركة متخصصة في تطوير وتصنيع الأجهزة والمواد المعتمدة على مادة النانو كريستالين المصنوعة من جزيئات بلورية ضئيلة.

وبحسب الرئيس التنفيذي للشركة فإن الزجاج الجديد سيكون أقوى وأصلب من أي حل زجاجي آخر مستخدم، حيث أن الزجاج الألماسي Mirage Diamond Glass مصنع من قبل الألماس المولد مخبريًا، بحيث يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع غيره من تقنيات حماية الشاشة مثل Corning Gorilla Glass 3.

ومن المرجح أن تصل هذه التقنية الجديدة في عام 2019، ويتم في الوقت الحالي إجراء اختبارات مختلفة لضمان قدرة الألماس على نقل الإشارة الكهربائية من أجل التأكد من أن خاصية اللمس تعمل بشكل كامل دون أي تأخير، جنبًا إلى جنب مع اختبارات للتأكد من قوة تحمل ومتانة الزجاج.

تجدر الإشارة إلى وجود العديد من أنواع الحماية هذه الأيام لشاشات الهواتف الذكية، والتي عادًة ما تكون الجزء الأكثر هشاشة من الهاتف، مثل الزجاج المعالج كيميائيًا Gorilla Glass و Dragontail Glass، جنبًا إلى جنب مع طبقات الزجاج المقسى والأغلفة الواقية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. صضصضصض يقول

    جنب الى جنب جنب الى جنب

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.