رغم مرور أكثر من 6 أشهر على إطلاقه، هاتف Huawei P20 Pro مازال يُقدّم أفضل تجربة تصوير

في نهاية شهر آذار/مارس الماضي كشفت هواوي عن هاتفها الرائد P20 Pro كأول هاتف ذكي مزوّد بـ 3 كاميرات خلفية، والذي استطاع خلال الأشهر التالية تحقيق مبيعات إيجابية للغاية.

فور إطلاقه قبل بضعة أشهر، تمّ تصنيف هاتف Huawei P20 Pro كأفضل هاتف ذكي للتصوير وحصل حينها على 109 نقاط وفق مؤشر DxOMark، ورغم إطلاق عدد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى مثل Galaxy Note 9 وLG V35 ThinQ وHTC U12 Plus إلّا أنّه ما زال أفضل هاتف ذكي عندما يتعلّق الأمر بالتصوير.

مع إطلاق هواتف آيفون الجديدة الشهر الماضي توقّع البعض أن يقدّم iPhone XS Max تجربة تصوير فريدة تتفوّق عما هو موجود في P20 Pro. إلّا أنّ الوضع لم يكن كذلك، حيث حصل الهاتف الذكي الجديد على 105 نقاط خلف هاتف هواوي الرائد.

في حين أنّ P20 Pro ما زال في المرتبة الأولى بـ 109 نقاط، نجد HTC U12 Plus وSamsung Galaxy Note 9 وHuawei P20 تحتل المراتب الـ 3 والـ 4 والـ 5 على التوالي. يمكنك الاطلاع على كامل القائمة بالضغط هنا.

الجدير بالذكر أنّ DxOMark هو موقع معياري مُستقل يُقيّم علمياً ووفقاً لبروتوكول صارم جودة الصور ومقاطع الفيديو في الهواتف الذكية والعدسات والكاميرات.

ما هو هاتفك الذكي الحالي؟ وما تقييمك للكاميرا التي يمتلكها هاتفك؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.