رسمياً .. إل جي تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الرائد V40 ThinQ

من المُفترض أن يكون LG V40 ThinQ مُتاحاً في السوق الأمريكية ابتداءاً من 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري مقابل 900 دولار أمريكي، على أن يتوافر عالمياً في وقت لاحق.

خلال مؤتمرها الخاص الذي عقدته الليلة الماضية في مدينة نيويورك الأمريكية كشفت إل جي عن هاتفها الذكي الرائد V40 ThinQ. يأتي الهاتف الجديد بتصميم أنيق مزوّداً بشاشة OLED مساحتها 6.4 إنشات ذات نتوء وفق الأبعاد 19.5:9 توفّر دقّة عرض تصل إلى 3120×1440 بيكسل وتدعم HDR.

أمّا فيما يتعلّق بالمواصفات العتادية الأخرى فإنّ LG V40 ThinQ مزوّد بمعالج سنابدراغون 845 إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وخيارين من ذاكرة التخزين الداخلية هي 64 أو 128 غيغابايت. الهاتف يمتلك بنفس بطارية هاتف LG V30 ThinQ ذات الـ 3300 ميلي أمبير/ساعة والتي يمكن شحنها لاسلكياً أو عبر منفذ USB-C.

للأسف فإنّ الهاتف يعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 رغم أنّ جوجل وفّرت نسخة النظام الجديد اندرويد باي 9.0 منذ نحو شهرين.

التغيير الأكبر في الهاتف الرائد الجديد هي الكاميرات، حيث بات LG V40 ThinQ يمتلك 3 كاميرات على الواجهة الخلفية إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة. الكاميرا الخلفية الرئيسية تأتي بدقة 12 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.5 أمّا الكاميرا الثانية فتمتلك عدسة واسعة جدّاً بقياس 107 درجات ودقة 16 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.9 في حين أنّ الكاميرا الثالثة تدعم التقريب البصري مرتين دقّتها 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.4، وهو ما أراه أفضل تطبيق مُمكن للكاميرات المُتعدّدة في الهواتف الذكية. هذه الكاميرات تسمح للهاتف بتسجيل مقاطع فيديو بدقّة 4K وسرعة 60 إطار في الثانية.

إضافة إلى أجهزة الاستشعار الأخرى، فإنّ الهاتف يمتلك داخل نتوء الشاشة كاميرا أمامية مزدوجة دقّة الرئيسية فيها 8 ميغابيكسل في حين أنّ الكاميرا الثانوية ذات الـ 5 ميغابيكسل تمتلك زواية تصوير عريضة وهو ما يجعلها مناسبة لصور السيلفي الجماعية.

كباقي الهواتف الرائدة التي طرحتها إل جي مؤخرّاً فإنّ V40 ThinQ يدعم تقنية Quad-DAC الصوتية بالاعتماد على مقبس سمّاعة الرأس 3.5 ملم. يمتلك مُستشعر لبصمة الإصبع على الواجهة الخلفية كما أنّه مُقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، وسيكون مُتاحاً بـ 4 ألوان هي الأسود، البلاتين الرمادي، الأزرق المغربي، والكارمين الأحمر.

من المتوقّع أن تعلن الشركة الكورية الجنوبية اليوم عن سعره العالمي وموعد توافره في الأسواق الأخرى خارج الولايات المتحدّة. هل تفكّر باقتناء الهاتف؟

مصدر LG
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. عبدالعزيز يقول

    رسيماً أجل؟!

    أنس المعراوي بعدما ترك الموقع، للأسف الشديد أصبح سيء جدًا.

    أخطاء كثيرة في الكتابة، أخبار أغلبها تسريبات، …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.