أردرويد

رسميًا: هاتف HTC One A9 متوفر في الأسواق الخليجية

في خبرٍ نُشر عبر صفحة إتش تي سي على تويتر (فرع الشرق الأوسط)، تم الإعلان عن بدء توافر هاتف HTC One A9 في الأسواق الخليجية.

إطلاق الهاتف في منطقة الخليج بدأ من أسواق الإمارات والسعودية، وهو أول طرح رسمي له في المنطقة العربية ومنطقة الخليج، وذلك بعد بدء توافره الشهر الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وبعض دول آسيا.

يتوافر الهاتف في أسواق الإمارات بسعرٍ يتراوح ما بين 1600 درهم حتى 1900 درهم، وذلك بحسب المواصفات والمميزات التي يحصل عليها المستخدم، وبحسب المتجر أيضًا.

يتراوح سعر الهاتف في السعودية ما بين 1600 ريال سعودي وحتى قرابة 1900 ريال سعودي، وذلك أيضًا بحسب المواصفات والمميزات وبحسب المتجر الذي تم شراء الهاتف منه.

هل تسعون لاقتناء الهاتف الذكي الجديد؟ وما رأيكم بسعره بالنسبة للمواصفات؟ دعونا نعرف رأيكم ضمن التعليقات.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

23 من التعليقات

ضع تعليقًا

      • السبب أنه متعصب أعمى ويكره منتجات الشركة. والحقيقة أنه لن يتردد في قبوله لو تم تقديمه له بالمجان.. والكلام الذي يقوله هو كلام فاضي!

  • متوفر في الكويت رسميا عبر الموزع منذ ثلاثة اسابيع وبسعر مرتفع+غطاء للجهاز

  • انه هاتف جيد لاكن هنالك زيادة مبالغ فيها في سعر الهاتف
    وانا اتفق مع الاخ Yasser Saeed

    • يحكى أن هناك حمار خطمي ينهق ليل نهار و قد صرع الجميع بنهيقه المقزز و كان اسمه Dr.marshmallow و كان يحب التفاح و النهيق له ، و صرع الدنيا بسخافته و حقارته و تفاهته و كان و ما يزال يقول نكتا تافهة تقشعر لها الأنفس، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

    • لا أفضل شخصيًا الدخول بنقاشات من نمط “أبل سرقت من أتش تي سي” أو بالعكس، ولكن يجب أن نتكلم بشيء من المنطق. إذا افترضنا أن هنالك سرقة تصاميم، فعليك العودة لهاتف HTC one M7 الذي أطلقته إتش تي سي في عام 2013، ومن ثم مقارنته مع هواتف آبل اللاحقة، خصوصًا أيفون 6. الخط التصميمي الحالي لإتش تي سي لم يتغير، وهو الخط الذي بدأته مع هواتف One M7 واستمر وصولاً لهاتف One A9. حديثي هنا ليس دفاعًا عن شركة أو لمهاجمة أخرى، إنما لتوضيح بعض النقاط التي تغيب عن ذهن الكثيرين عند إجراء مقارنات بين الهواتف. بالنسبة للهاتف نفسه، لا يمكنني الحكم عليه كوني لم أجربه ولم أجري مقارنة بينه وبين الأجهزة المنافسة الأخرى المنتمية لنفس التصنيف (لا يمكن مقارنة One A9 مع الأيفون لأن كل منهما يقع في خانة تصنيف معينة بالنسبة للهواتف الذكية).

      عدا عن ذلك، أتمنى لو تنتقد الهاتف بشيء من التفاصيل واعتمادًا على تجربة موثقة ومعايير تقييم واضحة، وليس مجرد نقل آراء وتعليقات. أخيرًا، إن لم يكن لديك تعليق مفيد، أو معلومة يمكن أن تساهم بها بإغناء المقال وتفيد القراء، أتمنى لو تتوقف عن هذا النمط من التعليقات.

      • صديقي هذا الكائن لا يتكلم عن تفكير ، غرضه الأساسي هو الهجوم فقط، فكل ما يريده هو السخرية.

      • شكراً لك عزيزي ماريو أنا لم أتكلم عن السرقة أو التقليد .
        ولكن دائما يساء تفسير تعليقاتي وأظنك وقعت في نفس المطب.
        لا أحب الكتابة بطريقة دبلوماسية مملة
        عموماً مغزى تعليقي أن one A9 ضاع من نايحة التصميم الجمالي بين جمال الأيفون و htc والنتيجة هاتف قبيح من ناحية التصميم وهذه وجهة نظري الخاصة ولكل رأيه.
        تحياتي لك?

  • و الله العظيم لو يجون عندي البيت و يقولون لي تفضل اخذه باخذه و برميه بالزبالة و انتو بكرامة

  • لم أفكر يوما بشراء هاتف من اتش تي سي ولاكن هذا الهاتف غير رأيي فعندما تمسكة بالواقع تجد فية فخامة تتعدى الهواتف ذات الفئة الاعلى بكثير والألوان مميزة جدا.

%d bloggers like this: