رسميًا: إتش تي سي ستكشف عن هاتفها الرائد HTC U شهر مايو المقبل

بعد كثيرٍ من الجدل والتسريبات المختلفة، أعلنت شركة إتش تي سي وبشكلٍ رسميّ عن الموعد المرتقب للكشف عن هاتفها الرائد المقبل HTC U، والذي سيكون بتاريخ 16 مايو/أيار المقبل.

التأكيد جاء عبر منشوراتٍ مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعيّ، بالإضافة لدعواتٍ رسمية قامت الشركة التايوانية بإرسالها لحضور مؤتمرٍ صحفيّ خاص بها. قامت إتش تي سي بالتلميح لأحد مميزات الهاتف عبر الفيديو والتغريدات المختلفة، وهي قدرة حواف الهواتف على الاستجابة لضغط المستخدم لتنفيذ مهام مختلفة.

ما نعلمه حاليًا حول الهاتف المقبل أنه سيمتلك معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 835 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع أخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل وشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD، كما كشفت آخر التسريبات عن تزويده بأحدث أجيال تقنية بلوتوث وهي Bluetooth 5.0، ولكن يبدو أن الشركة ستستمر بالنهج الذي بدأته سابقًا، عبر إزالة منفذ السماعات 3.5 ميللي متر.

بهذه الصورة، فإنه من المفترض أن نحصل خلال الفترة المقبلة على المزيد من المعلومات والتسريبات التي من شأنها تسليط الضوء أكثر على خواص ومميزات الهاتف الجديد.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

المدمر يقول:

اتش تي سي يساوي شيء واحد فقط …….. زبالة

Yasser Saeed يقول:

لو تم فعلاً إزالة منفذ السماعات 3.5 ميللي متر فسيكون أخر هاتف أمتلكة من هذه الشركة هو HTC 10 وأتوقع أن هذه الخطوة الغبية جداً ستكون بمثابة الضربة القاضية التي سوف تنهي HTC … إلا إذا فاجأتنا الشركة بهاتف رائد آخر مصنوع من المعدن!

Mohamed يقول:

معالجات كوالكوم اصبحت سيئة جدا وتسبب الحرارة وتؤثر ايضا على عمر البطارية

صرت افضل هواتف التي تعمل بمعالجات كيرين الخاصة بهواواي وايكسينوس لسامسونج

ضع تعليقًا