رسمياً: البوابة العربية للأخبار التقنية مصدراً معتمداً لـ : “الجزيرة نت”

 توصلت شبكة الجزيرة الإعلامية وموقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم في دبي إلى اتفاقية تزود بموجبها البوابةموقع الجزيرة على الإنترنت والأجهزة المحمولة بمحتوى تقني من إنتاجها.

وقال محمد المختار، مدير التحرير في الجزيرة نت: “إن الاتفاقية تساهم في تعزيز المحتوى التقني الذي يسعى موقع الجزيرة نت لتنويعه بمثل هذه الاتفاقيات خاصة بعد إطلاقه صفحة متخصصة في العلوم والتكنولوجيا، كما يسعى الموقع أيضا لعقد اتفاقيات مماثلة مع شركات تقنية غربية رائدة في المجال”.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد عبد القادر، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع البوابة العربية للأخبار التقنية: “لاشك بأن هذه الاتفاقية تشكل علامة فارقة في تاريخ الموقع خصوصاً مع الاسم الكبير لشبكة الجزيرة الفضائية إلى جانب المعايير الصارمة التي تفرضها فيما يتعلق بالتعاقد ونوعية المحتوى”.

وأشار عبدالقادر إلى التطورات الكبيرة التي شهدها موقع البوابة العربية للأخبار التقنية مؤخراً، وقال: “لقد أولينا اهتماماً كبيراً خلال الفترة الماضية لتطوير الكوادر الإدارية والتحريرية والفنية لنتمكن من تحقيق الريادة التي ننشدها في مجال الإعلام التقني، ويأتي توقيعنا لهذا العقد مع شبكة الجزيرة الفضائية تكليلاً لهذه الجهود”.

وأضاف: “أينما توجهت على الإنترنت، خصوصاً في المواقع الإخبارية أو مواقع الصحف اليومية،  ستصادف حتماً اسم البوابة العربية للأخبار التقنية، فهنالك أكثر من 50 جهة تعتمد على موقعنا في تعزيز المحتوى التقني الذي ننشره على موقعنا”.

يذكر أن موقع البوابة العربية للأخبار التقنية انطلق في عام 2005 من مقره في دبي، وساهم في تعزيز المحتوى العربي المختص على الإنترنت بحوالي 25 ألف مادة إعلامية متخصصة في العالم التقني”.

وأعلن الموقع مؤخراً عن بدئه في تشكيل أكبر منصة للإعلام التقني في العالم العربي مستهلاً هذه الخطوة في الإعلان عن دخوله في شراكة استراتيجية مع موقع “أردرويد” المختص بأخبار نظام أدوريد باللغة العربية.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. خالد يقول

    الف الف مبرووووووووووووك

  2. ايمن عثمان يقول

    اخبار جميلة ومزيدا من التقدم والمهنية في الأداء.

    والأجمل هو رؤية مواضيع جديدة لك بعد ان شعرت بقلق بالغ بعد سماعي عن انقطاع الإتصالات والإنترنت في سوريا.
    تحياتي مجددا.

  3. طارق مرعى يقول

    ألف مبروك يا خوتى فعلا تستاهلوا كل خير

  4. boudz يقول

    الف مبروك لقد احسنوا الاختيار
    الى الأمام

  5. modyyyy يقول

    ههههههههههههههه وش افهم انا من هذا¡¿¿¿؟؟؟

    1. مجهول يقول

      تفهم طال عمرك ان البوابه العربيه ناجحه وبما انها ناجحه الشراكه الي بينها وبين مع اردرويد شراكه ناجحه

      والاهم انك تعرف وتتاكد ان المتحوى التقني العربي على الانترنت بدا يتصاعد بقوه

  6. بدر الهنائي يقول

    شي جميل وتصدق الجزيرة هي المستفيدة كل مرة اشوف في نشرة الأخبار خبر تقني أجد الكثير الكثير من الأخطاء بسبب إن المذيع غير ملم بالتقنية

    بالتوفييييييييييييق وإلى الأمام

  7. مهند يقول

    انت اخي انس مبدع بمجالك وعلم من أعلام سوريا وتستاهل كل خير

    وطيب ومنها للأفضل ان شاء الله وعقبال تحرير سوريا ليعطى كل ذي حق حقه

  8. سوري للأبد يقول

    ألف مبروك أنس وانشالله منباركلك بالنصر الكبير والقضاء على الإرهاب والمسلحين و العودة إلى سوريا القوية

  9. سوري حر يقول

    لعنة الله على الاثنين … الاثنين كلاب وعملاء

  10. حميد يقول

    مبروك وأطن ان الشبكتان ستستفيدن من بعضهما شبكة الجزيرة بشهرتها العالمية والبوابة العربية التقنية الأولى في مايخص مجال التقنية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.