رائد أعمال تقني ماليزي يموت أثناء نومه بسبب انفجار هاتفه الذكي

قيل في البداية أن سبب الوفاة هو استنشاق الدخان، ولكن وفقًا لبيان صادر عن شركته Cradle، فقد توفي حسان جراء “مضاعفات إصابات الانفجار التي تعزى إلى انفجار الهاتف المحمول”

أسباب الموت كثيرة، ولكن أن تموت بسبب هاتفك الذكي أمر مثير للدهشة والاستغراب في آن. وهو ما حدث لرئيس تنفيذي لإحدى شركات رأس المال المغامر الماليزية، إذ مات الأسبوع الماضي، والسبب؛ كما يُقال، أن هاتفه انفجر أثناء شحنه بجانب سريره.

ووفقًا لوسائل إعلام ماليزية، كان ناظرين حسان، الرئيس التنفيذي لشركة Cradle Fund، يشحن هاتفين ذكيين لديه في غرفة نومه، ويُعتقد أنه قد تُوفي بعد أن أصابته شظية من أحد هاتفيه.

وقد قيل في البداية أن سبب الوفاة هو استنشاق الدخان، ولكن وفقًا لبيان صادر عن شركته Cradle، فقد توفي حسان جراء “مضاعفات إصابات الانفجار التي تعزى إلى انفجار الهاتف المحمول”.

قد يخطر في بالك الآن، ما نوع الهاتف الذكي الذي انفجر؟ وفق رسالة من عائلته تُتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كان لدى حسان هاتفان ذكيان من شركتي هواوي وبلاك بيري. وفي الرسالة قالت العائلة: “لا نعلم أي الهاتفين انفجر”.

وفي السنوات الأخيرة شهدنا العديد من حالات احتراق أو انفجار هواتف ذكية، لعل أشهرها وأكثرها تأثيرًا كانت مع هاتف Galaxy Note7 من سامسونج الذي سُحب من السوق تمامًا بعد نحو شهرين من طرحه. ولكن أن يتسبب انفجار هاتف في موت أحدهم هو أمر غير عادي.

نسأل الله العافية للجميع، هل تعتقد أن الهواتف الذكية أصبحت خطرًا على حياتنا؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ‫وليد يقول

    بدون أي شك للأسف الشديد.
    فهي إن ام تنفجر، فسوف تضرنا إجتماعياً وصحياً.

    1. عبدالعزيز يقول

      عجبا لك يا اخي
      أو تقول ذلك وحولك عشرات الجوالات تشحن في غرفتك في آن معا وحولها القطط تنطط فوقها. 😂😂😂😂

      1. ‫وليد يقول

        يبدو أنك تعتقدني شخص آخر.

  2. RAFI يقول

    هذه فقط البداية.. انتظر استخدامات الذكاء الإصطناعي مستقبلا.. كابوس البشرية..

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.