رئيس قسم المحمول بسامسونج يكشف مزيدًا من تفاصيل هاتفها القابل للطي المرتقب

بعد سنوات من الشائعات والتسريبات، أكدت شركة سامسونج في وقت سابق من العام الحالي أنها تعمل فعلًا على هاتف ذكي قابل للطي.

ومع أنه كان يُتوقع الإعلان عن الهاتف خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية مطلع شهر كانون الثاني/يناير القادم، أكد دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهاتف المحمول في سامسونج مطلع الشهر الماضي أن الشركة ستطلق هاتفها الذكي القابل للطي في وقت لاحق من هذا العام.

والآن عاد كوه للكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بأول هاتف قابل للطي من الشركة الكورية، وذلك على هامش حدث الإعلان عن أول هاتف ذكي في العالم مع أربع كاميرات خلفية، وهو هاتف Galaxy A9، الذي رغم هذه الميزة الفريدة، إلا أنه من هواتف الفئة المتوسطة وليس العليا.

وقال كوه خلال الحدث الذي عُقد في ماليزيا إن أول هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج سوف يعمل كهاتف حين الطي، وكحاسب لوحي حين فتحه مع إمكانية تنفيذ عدد من المهام في آن واحد، وذلك على غرار الحواسب اللوحية الأخرى.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يؤكد فيها كوه على أن تجربة المستخدم لهذا الجهاز يجب أن تكون ذات قيمة بالنسبة لشركة سامسونج لإطلاقه. إذ قد قال في السابق إن جهاز الشركة القابل للطي، الذي سيتم إصدار الجهاز على مستوى العالم، لن يكون وسيلة للتحايل. وكرر ذلك خلال تصريحاته الأخيرة.

وأبدى كوه تفاؤلًا بشأن آفاق الجهاز القابل للطي. وقال: “أنا على يقين من أننا بحاجة إلى هاتف قابل للطي”، مضيفًا أنه “ربما عندما نبدأ بيع الهاتف القابل للطي، فقد يكون سوقًا متخصصًا، ولكنه بالتأكيد سيتوسع”.

هذا، ويُتوقع أن تُعلن سامسونج عن هاتفها الذكي القابل للطي، أو على الأقل الكشف عن المزيد من تفاصيله، خلال مؤتمر مطوري سامسونج الذي سيُعقد في المدة بين 7 و 8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بمدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

كيف تتوقع أن يكون تصميم أول هاتف ذكي قابل للطي من سامسونج؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر SamMobile
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    بعد سنوات عدة من المنتج الثوري (المحمول) لا بد من ثورة اخرى في عالم الهواتف النقالة . توسيع فكرة استخدام الهاتف ليكون (فابلت) كانت فكرة سامسونغ وحرى توسيعها وتقليدها حتى ان بعض الشركات التي كانت تسخر من هذه الهواتف رضخت وقامت (مرغمة) على انتاج هذه الهواتف لتلبية حاجات المستخدمين . الان (اعتقد ذلك) باننا على اعتاب ثورة جديدة بالهاتف والتابلت المنتظر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.