رئيس سامسونج يؤكد أنها ستطلق هاتفًا بشاشة قابلة للطي العام القادم – قد يكون النوت 9

قال Koh Dong-jin رئيس شركة سامسونج خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم لإطلاق هاتف نوت 8 في كوريا الجنوبية، أن شركته تعمل لإطلاق أول هاتف بشاشة قابلة للطي العام القادم 2018.

هذا وكانت سامسونج ومنذ العام 2013 قد تحدثت عن تطويرها للتقنية التي تتيح طي الهاتف بمافيه الشاشة، كما سجلت الشركة عدة براءات اختراع تتعلق بهذا الموضوع خلال الأعوام الماضية.

ولم يذكر رئيس الشركة المزيد من التفاصيل حول الموضوع، لكن تقريرًا نشره موقع Bloomberg تحدث عن معلومات تشير بأن الهاتف المذكور سيكون في الحقيقة من سلسلة نوت، وهو ما يتيح تقديم الهاتف بشاشة أكبر حجمًا مع الإبقاء على إمكانية حمله في الجيبة بسهولة لدى طيّه.

من الاستخدامات المُستقبلية المحتملة لهذه التقنية هي إنتاج أجهزة يمكن طيّها مرّتين (كما يظهر في الصورة التخيّلية المنشورة مع هذا الخبر) ما يتيح تحويل الهاتف إلى حاسب لوحي بشاشة كبيرة حسب الحاجة. لكن يبقى من الصعب تصوّر الطريقة التي ستطرح بها سامسونج الجيل الاول من الأجهزة القابلة للطي.

هل تتوقع أن مثل هذه التقنية ستكون ذات فائدة فعلية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

مصنف في

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

Ashour يقول:

لا أتوقع أن هذه التقنيه سوف تكون ذات فائدة فعليه

كينان يقول:

سامسونج لديها امكانية لجعل هذه التقنية فعالة ومفيدة

متابع S يقول:

بكل تأكيد سيكون اختراع مبهر ولدى سامسونغ كل الإمكانيات لصنعه ، تخيل هاتفك المحمول الذكي ذو الحجم ٦.٣ على سبيل المثال مثل النوت٨ أن تقوم بفتحه لتصبح لديك شاشه أخرى مع الشاشه الأصليه ليتكون لك تابلت بحجم ٩ إنش على سبيل المثال ، فبهذه الحال أصبح أمر شراء تابلت من الماضي ولديك جهازين بجهاز واحد ، ولكن السؤال المهم هنا هو كم سيكلف هذا الجهاز من ثمن باهظ ..

Malik يقول:

اتوقع مع وجود ميزة الطيّ هذا سيكون هناك تحدي مع خُمل الجهاز نفسة

ضع تعليقًا