دورة تعلّم تطوير تطبيقات التجسس لأندرويد والحماية منها باللغة العربية [خصم كبير لفترة محدودة]

هل تساءلت يومًا كيف يُفكّر قراصنة الكمبيوتر (الهاكرز)؟ أو ما هو الفارق بين المُبرمج الذي يقوم بعمل التطبيقات التقليدية، وبين المُبرمج الذي يقوم بتصميم تطبيقات الاختراق والتجسس؟ لماذا يوجد الكثير من المُبرمجين المُبدعين لكنّهم لا يستطيعون كتابة برنامج خبيث واحد، بينما يوجد مُبرمجون يعرفون (سر) عمل التطبيقات الخبيثة؟

الفارق بين النّوعين من المُبرمجين هو طريقة التفكير، والخبرة بالنواحي الأمنية لأنظمة التشغيل وكيفية عملها. إن كنت تُريد معرفة كيف يُفكّر (الهاكر)، بل الأكثر من ذلك، إن كنت تُريد تعلّم كيف تقوم بكتابة أوّل تطبيق Spyware من عملك لأندرويد، لدينا لك اليوم دورة تعليمية جديدة باللغة العربية يُقدّمها المُهندس مُصطفى سعد خبير برمجيات أندرويد بالتعاون مع موقعنا وبحسم خاص لقُرّائنا.

الدورة تحمل اسم: “برمجيات التجسس في أندرويد: الداء والدواء” وهي على جزئين، حيث ستتعلّم في الجزء الأوّل -خطوةً بخطوة- كيفية تطوير تطبيق يقوم بالتجسس على هاتف الضحية والحصول على معلومات جهات الاتصال وتاريخ تصفح الانترنت والرسائل القصيرة SMS وسجل المكالمات والموقع الجغرافي. وفي الجزء الثاني من الدورة، والذي سيتوفّر قريبًا، ستتعلّم (العلاج)، أي كيفية كتابة تطبيقات الحماية التي يُمكن أن تحمي بها هاتفك أو هواتف الآخرين من تطبيقات التجسس.

الفيديو التالي فيه استعراض للمواد التي تُغطّيها الدورة:

https://www.youtube.com/watch?v=Z_3SjrBLkTU

هذه الدورة تفترض معرفتك بأساسيات التطوير لأندرويد، وتتطلّب خبرة مُسبقة في التعامل مع لُغة جافا وحزمة تطوير تطبيقات أندرويد. لكن إن كنت تُريد حضور الدورة حتّى لو لم تكن لديك أيّة خبرة مُسبقة في هذا المجال لا تقلق وانتظر لتعرف عرضنا الخاص!

التكلفة الأصلية لدورة “برمجيات التجسس في أندرويد: الداء والدواء” هي 199 دولار أمريكي، لكن إذا قمت بشراء الدورة باستخدام الكوبون الخاص بموقعنا، ستحصل على حسم بنسبة 50%، أي أن السعر الذي ستدفعه هو 100 دولار فقط. الأفضل من ذلك هو أنك ستحصل مع هذه الدورة مجّانًا على دورة “تعلّم جافا خطوة بخطوة” (سعرها الأصلي 39 دولار)، وستحصل كذلك مجّانًا على دورة “أندرويد للجميع” (سعرها الأصلي 79 دولار).

دورة “تعلّم جافا خطوة بخطوة” مُخصصة للمُبتدئين حيث ستتعلّم فيها أولى خطواتك نحو تطوير تطبيقات أندرويد، أمّا دورة “أندرويد للجميع” فهي الخطوة الثانية بعد دورة الجافا حيث ستتعلّم من خلالها مبادىء التطوير لأندرويد من الصفر. بعدها تستطيع الانتقال إلى دورة “برمجيات التجسس في أندرويد: الداء والدواء” لتعلّم المزيد حول النواحي الأمنية المُتعلّقة بتطبيقات أندرويد، وستُصبح قادرًا فيما بعد على كتابة تطبيقات قوية جدًا من الناحية الأمنية مُستقبلًا مهما كان نوع هذه التطبيقات.

العرض متوفّر لمدّة أسبوعين فقط، وستحصل من خلاله على ما قيمته أكثر من 315 دولار بسعر 100 دولار فقط. جميع هذه الدورات مشروحة بلغة عربية سهلة، خطوةً بخطوة، وبعد شرائها ستبقى متوفّرة لك مدى الحياة، أي تستطيع الاستفادة من العرض وشراءها الآن وحضورها في أي وقتٍ كان.

تستطيع شراء دورة “برمجيات التجسس في أندرويد: الداء والدواء” من موقع فيدورا للدورات عبر هذا الرابط الذي يتضمّن كوبون الخصم لحصولك على الدورة بسعر 100 بدلًا من 199 دولار. بعد الشراء سيقوم مُقدّم الدورة المُهندس مصطفى سعد بإرسال كوبونات خصم تتيح لك الحصول مجانًا على دورتي جافا وأندرويد.

قُم بشراء الدورة قبل انتهاء العرض، ونتمنى لك كُل الفائدة والمُتعة في التعلّم.

تنويه: كل ما يرد في هذه الدورة هو للأغراض التعليمية فقط، وبهدف تعلّم كيف تعمل البرمجيات الخبيثة من أجل صدّها وتحقيق أكبر حماية منها.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 11
  1. boudz يقول

    نحن في رمضان شهر مبارك و نعلم التجسس من اجل المال

    1. Ahmad Alkhalili يقول

      يقول الشاعر: عرفتُ الشرَّ لا للشرِ لكن لتوقيه ، ومن لا يعرف الشر من الخير يقع فيه
      ويقول الفاروق: لا يعرف الاسلام من لم يعرف الجاهلية ..
      تحياتي

  2. Ali_Moubark يقول

    اعتقد ان الهدف هو ليس التجسس و لكن كيفية الحماية منه و هذا واضح في فيديو المهندس مصطفى و يوجد ايضا تنويه مكتوب في نهاية المقالة:
    تنويه: كل ما يرد في هذه الدورة هو للأغراض التعليمية فقط، وبهدف تعلّم كيف تعمل البرمجيات الخبيثة من أجل صدّها وتحقيق أكبر حماية منها.

  3. خليفة يقول

    كيف اختراق آندرويد .. وأنتم ذكرتم في الكثير من المناسبات أن آندرويد مبني على نواة ليونكس والذي يصعب جدا اختراقه لأنه نظام آمن بشكل كبير !!

    1. عبدالله يقول

      قال امن قال ي رجال لا تثق بكلام الناس مجرد فخ وقعنا به ! امن ؟ نعم لينكس امن وليس %100 برايي %70
      لكن حاليا ليس امن من ناحيه الخارجيه اقصد التجسس = الامريكي على العالم

  4. يونس الجزائر يقول

    خير من تعلم و علم

  5. sryian يقول

    عرض رائع و فرصة لاتفوت
    لكن اذا كان.شخص في سوريا و يريد التعلم مثلي
    لايوجد ولا طريقة نهائيا للدفع الإلكتروني
    هل من.حل لمثل هذه الحالة؟

  6. عبد الله يقول

    اظنها سوف تكون دورة رائعه

  7. فراس يقول

    اللي سجل بالدورة ممكن يفيدنا أنا سجلت فيها و للحين ما وصلني كوبون الجافا و كوبون الاندرويد
    اللي اشترك قبلي ممكن يخبرني كم انتظر لين وصلوه

    1. Mustafa Saad يقول

      اخي تم ارسال الكوبونات المجانية لجميع المشتركين في الدورة و هذه العملية لا تأخذ اكثر من نصف ساعة . ارسل لي الايميل الخاص بك للتأكيد.
      شكرا لك

  8. ابو احمد يقول

    سؤال للادمن او من لدية معرفه في بعض برامج التجسس

    توجد برامج كثيرة للتجسس على الهواتف الذكية شرط ان تثبتها يدويا في الهاتف المستهدف
    هل فعلا هذه البرامج ترسل معلومات من الهاتف كالارقام ودفتر الاسماء والمحادثات وال Sms وغيرها !
    علما ان اسعارها تباع واسعارها غالية

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.