دعوة صحفية تؤكد أن هاتف Honor 10 قادم في 19 نيسان/أبريل الحالي

تكشف الدعوة الصحفية أن الهاتف قادم مع لون خاص، على غرار هاتف Huawei P20.

خلال الأيام الماضية، جرى الحدث أن شركة هواوي من خلال علامتها التجارية Honor تعتزم الإعلان عن هاتف جديد خلال حدث خاص تعتزم إقامته في العاصمة البريطانية لندن في 15 أيار/مايو الماضي، ولأن الهاتف المُنتظر من الشركة هو Honor 10 اُعتقد أن الحدث سوف يُكرس للإعلان عن هذا الهاتف.

ولكن الدعوة الصحفية التي ترسلها الشركة الآن تكشف أن هاتف Honor 10 سيُعلن عنه خلال حدث سيُقام في 19 نيسان/أبريل الجاري، وليس في 15 أيار/مايو القادم.

وإلى ذلك الحين، نُذكّر بالتسريبات المتعلقة بالهاتف، التي تتحدث عن كاميرا خلفية مزدوجة تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما تكشف الدعوة الصحفية أن الهاتف قادم مع لون خاص، على غرار هاتف Huawei P20.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، سيقدم الهاتف شاشة بقياس 5.8 بوصات ويضم معالجًا من نوع Kirin 970، بالإضافة إلى أن الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون بدقة 20+12 ميجابكسلًا، كما في هاتف Huawei P20.

ولكن يبقى هناك تساؤل؟ ماذا تعتزم Honor الإعلان عنه خلال حدث لندن في 15 أيار/مايو القادم؟ يُعتقد أن الشركة سوف تعلن خلال ذلك الحدث عن هاتف Honor 10 Pro الذي سيقدم ثلاث كاميرات خلفية على غرار Huawei P20 Pro.

ماذا تنتظر أن تقدم هواوي في هاتف Honor 10؟ وما رأيك بسلسلة هواتف Honor؟

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد