أردرويد

دروبوكس تضيف ميزة التصفح والتعديل بدون الاتصال بالإنترنت

أعلن الفريق المطور لتطبيق دروبوكس Dropbox عن تحديثٍ جديد، جلب معه ميزة تصفح وتعديل الملفات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. التحديث الجديد خاص بالهواتف العاملة على نظام أندرويد في الوقت الحاليّ.

تعتبر مشكلة غياب الاتصال بشبكة الإنترنت أو ضعف الاتصال أحد المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين، خصوصًا الذين يعتمدون على خدمات التخزين السحابيّ ومشاركة الملفات في أعمالهم وحياتهم اليومية. ما قامت به دروبوكس هو توفير وصول للملفات وتعديلها ضمن التطبيق على الهاتف الذكيّ حتى لو لم يكن هنالك اتصال بالإنترنت. كل ما على المستخدم أن يقوم به هو تحديد المجلد (أو المجلدات المطلوبة) ومن ثم تفعيل خيار “Available Online” وسيكون بإمكانه مشاهدة محتوى هذه المجلدات وتعديل محتواها بأي وقت. عند عودة الاتصال، سيتم تطبيق التعديلات بشكلٍ تلقائيّ ومزامنتها مع الأجهزة الأخرى المتصلة.

mobile-offline-folders-1300x760

على الرغم من أهمية هذه الميزة، فإنها متوفرة حاليًا للمشتركين بالنسخة الكاملة من التطبيق أي نسخة Dropbox Pro، بالإضافة للمشتركين بالنسخ الخاصة لقطاع الأعمال والشركات. للاشتراك بنسخة Dropbox Pro: اضغط هنا. إن كنتم أصلًا من المشتركين بالنسخة الكاملة، يمكنكم تحميل التحديث الأخير من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا