خرائط جوجل تتيح لك الآن تقييم الأماكن من الإشعارات مباشرةً

2 3

يُذكر أن التغيير الجديد يتيح التقييم فقط، أما كتابة المراجعة فتحتم عليك فتح صفحة المكان ضمن خرائط جوجل.

قد تذهب إلى مكان ما، وبعدئذ تجد إشعارًا في هاتف أندرويد خاصتك يطلب منك تقييم ذاك المكان الجديد، وبالنقر على ذلك الإشعار تؤخذ إلى صفحة المكان ضمن تطبيق خرائط جوجل لتكتب مراجعتك له أو تحدد عدد النجوم التي يستحقها.

أنا أتجاهل تلك الإشعارات دائمًا، ولكن يبدو أن جوجل تحاول إقناعي بتقييم الأماكن الجديدة من خلال إتاحة ذلك ضمن الإشعار نفسه، إذ لم يعد هناك حاجة للذهاب إلى تطبيق الخرائط ثم التقييم.

فلو حدث أن ذهبت إلى مكانٍ جديدٍ، فإن إشعارًا سيظهر لك مع اسم الموقع، ثم عبارة “قيّم زيارتك” في أسفلها تجد “ساعد الآخرين الذين سيزورون (اسم المكان) على معرفة ما يُتوقع”. وضمن الإشعار نفسه ستجد النجوم التي تتيح لك تقييم المكان مباشرة.

يُذكر أن التغيير الجديد يتيح التقييم فقط، أما كتابة المراجعة فتحتم عليك فتح صفحة المكان ضمن خرائط جوجل. لذا فإن التغيير قد يكون مفيدًا لأولئك الذي يكتفون بالتقييم عن طريق النجوم فقط ولا يجيدون استخدام الكلمات في التقييم.

هذا، ويمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق خرائط جوجل من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

 

هل ظهر لديك التغيير الجديد على إشعارات خرائط جوجل؟ شاركنا رأيك به في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. رامي يقول

    لا اعتبر هذا التغيير جيدا . اضافة الى الازعاج الذي يسببه هذا الاشعار فان ذلك يشعرك بانك مراقب وان هناك شرطيا خلفك يشاهد كل تحركاتك وان كان هذا الشرطي وهميا .هذه (الميزة) او العيب تشبه (ميزات) الفيس بوك الجاسوس الاعظم

  2. محمد الحمود يقول

    أفضل وأقوى تطبيق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد