أردرويد

خدمة Google Photos تدعم الآن إنشاء فيديوهات مخصصة حين الطلب

تمتاز خدمة الصور Photos من جوجل بأنها تعتمد كثيرًا على تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرف على الصور.

منذ أن أعلنت شركة جوجل عن خدمة الصور Google Photos عام 2015، أكدت أن ما يميز الخدمة اعتمادها على تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرف على الصور، ومن المزايا التي توفرها الخدمة إنشاء فيديوهات تضم مجموعات الصور التي التُقطت في مكان واحد أو خلال مناسبة مهمة.

وخلال تلك الفترة، لم يكن بإمكان المستخدمين إنشاء تلك الفيديوهات حسب الطلب، فهي تظهر دون طلب من المستخدم، أما الآن فقد أعلنت جوجل أن ذلك أصبح ممكنًا سواء على التطبيق الخاص بالخدمة أو الويب.

وأوضحت الشركة أنه يمكن إنشاء فيديوهات تضم الصور والفيديوهات الخاصة بالأطفال، والقطط، والكلاب، والصور الذاتية “سيلفي”، وصور الابتسامات، ومناسبات عيد الأم، وعيد الأب.

ولإنشاء تلك الفيديوهات ما عليك إلا اختيار الأشخاص أو الحيوانات التي ترغب في ظهورها في الفيديوهات، لتقوم جوجل تلقائيًا بمحاولة العثور على الصور والفيديوهات التي تُبرزهم، مع إمكانية إضافة صوت في الخلفية، ليصبح الفيديو جاهزًا بعد دقيقة أو دقيقتين من بداية العملية.

يُشار إلى أن الإعلان الجديد من جوجل يأتي بعد أسبوع من إطلاق تحديث جديد لتطبيق الصور، جلب معه عددًا من المزايا، بما في ذلك إمكانية البحث عن الصور المتحركة Motion Photos.

هل تفكر في تجربة ميزة إنشاء الفيديوهات في Google Photos؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

المصدر

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • لا ارى هذه الخدمة ان كانت سابقا او مع التحديث الجديد بانها ستضيف شيئا للمستخدم

%d bloggers like this: