أردرويد

خدمة Android Pay الآن تدعم الدفع ضمن التطبيقات

أعلنت جوجل اليوم أن خدمتها الجديدة الخاصة بالدفع عبر الهواتف Android Pay والتي أطلقتها رسميًا قبل أشهر قليلة، أصبحت تتيح الآن استخدامها للدفع ضمن التطبيقات، إلى جانب خيارات الدفع الأُخرى التي يُقدمها متجر بلاي.

الخدمة التي ما زالت متوفّرة حتى هذه اللحظة في الولايات المُتحدة فقط، تتيح للمُستخدم تخزين معلومات بطاقات الدفع المُختلفة الخاصة به تحت حسابٍ واحد وهو حساب Android Pay، كي يتمكّن لاحقًا استخدام هاتفه للدفع فيزيائيًا في المتاجر، أو الدفع للشراء عبر الإنترنت بضغطة زر واحدة من خلال الخدمات الداعمة لـ Android Pay مما يوفّر على المُستخدم جهد إدخال معلوماته الشخصية ومعلومات الدفع الخاصة به في كل مرة.

إن كنت في الولايات المُتحدة ومُستخدمًا لـ Android Pay يُمكنك الآن الاستفادة من بعض العروض الترويجية التي أطلقتها أولى التطبيقات التي أعلنت دعمها للخدمة، حيث ستحصل على خصم 10 دولارات لو قمت بطلب سيّارة عبر تطبيق Lyft وقمت بالدفع باستخدام Android Pay، وعلى حسم بقيمة 20 دولار على فاتورة أي طاولة في مطعم تقوم بحجزها عبر تطبيق OpenTable.

تستطيع الاطّلاع على قائمة التطبيقات الداعمة لـ Android Pay عبر هذا الرابط.

في الوقت الذي قالت فيه جوجل أن الخدمة ستتوفر العام القادم في أستراليا، على أن تصل إلى دول أخرى خلال فترة لاحقة، لا نتوقع أن تصل مثل هذه الخدمات إلى الدول العربية خلال المدى المنظور.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا