أردرويد

حسم على السعر مع إتاحة ميزات للنسخة المجانية عبر آخر تحديث لواجهة Action Launcher

أعلن “كريس لايسي Chris Lacy” مطور تطبيق Action Launcher عن تحديثٍ جديد والذي يحمل رقم النسخة v32، وذلك بمناسبة مرور خمسة أعوام على إطلاق التطبيق للمرة الأولى.

لا يضيف التحديث الجديد الكثير من المزايا الجديدة للمستخدمين، حيث تم التركيز على تحسيناتٍ تتعلق بالأداء وسد الثغرات البرمجية المختلفة مع زيادة عدد الأيقونات التي تدعمها حزمة Adaptive Pack الخاصة بتطبيق Action Launcher ليصبح عددها الإجمالي 950 أيقونة تدعم أكثر من 3400 تطبيق مختلف.

أبرز الأمور التي تم جلبها عبر التحديث الجديد هو حسم قدره 30% على النسخة المدفوعة من التطبيق، والتي أصبح سعرها الآن 3.49 دولار بدلًا من 4.99 دولار، والأهم هو جعل بعض الخصائص الحصرية بالنسخة المدفوعة متاحةً الآن بالنسبة لمستخدمي النسخة المجانية، وتحديدًا ميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts الخاصة بنسخة أندرويد أوريو.

إن كنتم تريدون الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق، فإن الآن هو الوقت الأمثل لذلك حيث سيستمر الحسم لمدة يومين، وذلك عبر رابط التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل آخر نسخة من ملف apk من موقع APK Mirror: اضغط هنا. يمكنكم أيضًا تحميل حزمة الأيقونات Adaptive Icon من متجر بلاي: اضغط هنا.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا