حدث جوجل اليوم: متى وكيف يمكنكم مشاهدة الإعلان عن هواتف Pixel 3 الجديدة

لم يعد يفصلنا عن حدث جوجل السنوي للعتاد Made by Google سوى بضع ساعات، حيث يُتوقع أن تُعلن الشركة عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، لعل أبرزها الجيل الثالث من هواتفها الذكية، Pixel 3 و Pixel 3 XL، التي سُرِّب حتى كل شيء عنها.

وإن كنت شاهدت التسريبات السابقة، فلا بد أنك تعرف أن النسخة الصغرى من الهاتفين، Pixel 3، سوف تأتي مع شاشة طويلة بنسبة أبعاد 18:9، أما النسخة الكبرى، Pixel 3 XL، فسوف تتبنى الاتجاه السائد، فيما يتعلق بالشاشة ذات النتوء. وسيحصل كلا الهاتفين على عدد من التحسينات مقارنة بالجيل الثاني، بما في ذلك معالج كوالكوم سنابدراجون 845، والشحن اللاسلكي، وكاميرا خلفية “واحدة” محسنة.

ويُشاع أيضًا أن جوجل سوف تعلن عن منصة للشحن اللاسلكي باسم Pixel Stand يحمل علامة جوجل التجارية، وذلك لتتماشى مع إمكانية الشحن اللاسلكي الجديدة، كما ستعلن عن جهاز Google Home Hub الجديد الذي سيضيف شاشة عرض إلى مكبر الصوت الذكي الحالي للشركة، إضافةً إلى تحديث صغير لجهاز البث Chromecast.

وأخيرًا، من المحتمل أن يشهد الحدث الإعلان عن أجهزة كروم بوك جديدة، بما في ذلك الحاسب اللوحي Pixel Slate والجيل الثاني من حاسب Pixelbook المحمول.

وكما عودناكم، فإنا سوف نواكب الحدث ونقدم إليكم كل ما يُعلن عنه اليوم. كما يمكنكم أنتم مشاهدة الحدث الذي سوف يبدأ في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت نيويورك حيث يُعقد الحدث، أي في الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكن مشاهدة الحدث من خلال قناة البث الحي المتاحة من جوجل على يوتيوب.

ما هي توقعاتك لحدث جوجل اليوم؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.