أردرويد

حتى بحالة إنترنت ضعيف، سيكون بإمكانكم حفظ ومشاركة الملفات عبر Google Photos

أعلنت جوجل البارحة عن عدد كبيرٍ من التحديثات لخدماتها وتطبيقاتها المختلفة، والتي شملت إضافة ميزة المكالمات الصوتية لتطبيق Duo، وإمكانية مشاركة الملفات عبر تطبيق الدردشة Allo، فضلًا عن إمكانية مشاركة الموقع الجغرافيّ بالزمن الحقيقيّ في تطبيق الخرائط Google Maps. آخر الإعلانات الهامة كانت خاصة بخدمة Google Photos، حيث تلقت هذه الخدمة ميزة جديدة من شأنها حل الكثير من مشاكل المستخدمين.

الآن لم يعد هنالك أي داعي للقلق من ضعف الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث أصبح بالإمكان حاليًا إجراء نسخ احتياطي للصور والفيديوهات بكفاءةٍ عالية ومهما كانت سرعة الاتصال.

الفكرة هي أنه وبحالة الاتصال الضعيف بشبكة الإنترنت، لن يتم إجراء مشاركة أو نسخ احتياطي للصور والفيديوهات بدقتها الكاملة، بل سيتم توليد نسخة أولية منها بدقةٍ منخفضة، ومن ثم وعند عودة الاتصال الجيد سيتم استكمال مشاركة الملفات بدقتها الكاملة كما يريدها المستخدم. من شأن هذه الميزة توفير حل جيد للمستخدمين الذين يقضون وقتًا طويلًا من عملهم على طرقات السفر أو خارج المكتب، حيث عادةً ما تكون جودة الاتصال ضعيفة.

لن يكون هنالك أي حاجة للمستخدمين لتحميل أو تنصيب أي تحديث، حيث ستقوم جوجل بطرح هذه الميزة من مخدماتها ولكل المستخدمين، سواء عبر نسخة التطبيق للهواتف الذكية أو على النسخة المخصصة للحواسيب الشخصية.

بكل الأحوال، ولمن يود تجريب تطبيق Google Photos، فإنه بإمكانكم تحميل التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا، أو الحصول عليه من موقع ARK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • المشكلة مو منشان الدقة ، المشكلة بسحب سرعة الرفع التي تؤدي لموت الشبكة ، يعني عندي خط ١٦ ميغا داونلود بس رفع نص ميغا، فلما عم يصير باك اب رح تضطر تنسى الانترنت لحتى ينتهي الرفع ، وخاصة اذا فيديو

%d bloggers like this: