أردرويد

حاسب Teclast X98 Air III بشاشة عالية الجودة متوفّر للطلب المُسبق بسعر 135 دولار فقط

*إعلان

أعلن متجر GearBest الصيني عن طرح الحاسب اللوحي الجديد Teclast X98 Air III للطلب المُسبق، والذي يُعد واحدًا من أرخص الحواسب اللوحية مُقارنةً بالمواصفات التي يُقدمها.

من أبرز ما يُميّز الجهاز إطاره المعدني وشاشته عالية الجودة بدقة 1536×2048 بيكسل بقياس 9.7 إنش وتقنية IPS، كما يعمل بمُعالج Intel Z3735F رُباعي النواة بمعمارية 64 بِت وتردد 1.83 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

بقية المواصفات تتضمن 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية كبيرة بسعة 8000 ميلي أمبير، ومنفذ HDMI قياسي، يُتيح وصله مُباشرةً بأي شاشة، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 5.0 (لوليبوب).

201509291642162124

الجهاز متوفّر للطلب عبر متجر GearBest بسعر 134.99 دولار فقط، وسيبدأ شحنه بتاريخ 17 تشرين الثاني/نوفمبر. الخبر الجيّد هو أن الشحن مجّاني بالكامل إذا اخترت الشحن القياسي Flat Rate، كما أن الشحن متوفّر لجميع دول العالم.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مواصفات الجاهز ممتازة بالنسبة للسعر اما اذا كان الجهاز بنسخة اندرويد الخام يكون افضل !

  • مواصفات رائعة جدا بالنسبة للسعر ,, والشحن المجاني قد يستغرق بضعة أشهر حسب دولتك .
    المهم هو هذه الشركة لم يسمع بها أحد ولا أخبار عن جودة التصنيع والضمان وووو

    • انا اشتريت 3 حواسب لوحية من الصين بالتوصيل المجاني واستغرقو في المتوسط بين 11 – 14 لكل طلب فيهم وجودة التصنيع اظنها اكيد احسن من سامسونج :’D لكن هيا المشكلة فعلا في الضكان ضد اي عيب صناعة مع ان حظي كان جيد في ال3 مرات.
      بالنسبة للابار والمراجعات لكل الانواع دي في منتديات مخصوصة ليهم زي SlateDroid واقسام ليهم في منتديات كبيرة زي XDA Developers

%d bloggers like this: