جوجل تُعلن عن مُكبري الصوت Home Mini و Max بدعم Google Assistant

عقدت جوجل اليوم مؤتمرًا هامًا كشفت فيه عن مجموعة من منتجاتها الجديدة، من أبرزها بالطبع هاتفي Pixel 2 والحاسب المحمول Pixelbook. لكن جوجل استهلَّت المؤتمر بالحديث عن أجهزة Google Home، بل وخصصت مساحةً زمنية كبيرة للحديث عن أجهزتها المزوّدة بمُساعدها الذكي Google Assistant.

الشركة كانت قد أعلنت العام الماضي عن جهاز Google Home الأصلي والذي كان أول جهاز يجلب مُساعد جوجل إلى المنزل. واليوم كشفت شركة عن جهازين جديدين يهدفان إلى إكمال ما بدأته جوجل العام الماضي عبر طرح المزيد من الخيارات للمستخدم.

Google Home Mini

مكبر صوت صغير يُباع بـ 49 دولار أمريكي، تقول جوجل أنه ورغم الحجم الصغير سوف يُفاجئك بقدرته الصوتية. يمكن استخدام الجهاز بالطبع لإلقاء الأوامر الصوتية بشكل مماثل لجهاز Google Home الأصلي، مع فارق أن الحجم الأصغر والسعر الأرخص يُسهلان إمكانية شراء أكثر من قطعة واحد لاستخدامه في غرف مختلفة من المنزل.

Google Home Max

مكبر صوت متطوّر بإمكانيات صوتية عالية لمن يبحث عن صوت قوي ومرتفع جدًا. تقول جوجل أن مُكبر الصوت هذا أقوى عشرين مرة من جهاز Google Home الأصلي الذي صدر العام الماضي. أضف إلى هذا بأن قوته ليست عتادية فحسب، بل برمجية أيضًا حيث يعتمد Home Max على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة صوتية ذكية ومميزة حيث يستطيع الاعتياد على طريقة استماعك للموسيقا والتوافق مع البيئة المحيطة به للتحكم بدرجة الصوت تلقائيًا بحسب نوع الموسيقا التي يتم تشغيلها وكذلك بحسب مكان الجهاز من الغرفة.

سيتوفر الجهاز بسعر 399 دولار ويأتي مع 12 شهر مجاني من الاشتراك بخدمة YouTube Music.

 

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *