أردرويد
Google OnHub

جوجل تُطلق التطبيق المُرافق لراوتر OnHub الجديد

أطلقت جوجل اليوم في متجر بلاي، تطبيق Google On لهواتف أندرويد، والذي يُتيح التّحكم بجهاز الراوتر Router الذي أعلنت عنه الأسبوع الماضي OnHub.

راوتر OnHub هو جهاز توجيه لاسلكي يهدف كي يكون أكثر سهولةً وأسهل استخدامًا من أجهزة الراوتر التقليدية التي نستخدمها الآن في منازلنا. عدا عن شكله المميّز، يُقدّم OnHub اتّصال لاسلكي عالي السرعة بحيث يستطيع تلقائيًا اختيار القناة والموجة الأفضل لاستخدامها، كما يحتوي على 13 هوائي موزّعة بشكل دائري لضمان أفضل تغطية، ويُقدّم ميزات عديدة مثل إمكانية إعطاء الأولوية  للجهاز الأكثر حاجة لعرض الحزمة في الوقت الحقيقي، مثل شاشة التلفاز الذكي التي تعرض فيلمًا عبر الإنترنت، لضمان عدم حدوث تقطيع أثناء المُشاهدة.

التطبيق المُرافق Google On يُتيح إعداد راوتر OnHub بدقائق قليلة من الهاتف، ويقوم بتفحّص الشبكة وتقديم النصائح حول مشاكلها وأفضل طريقة لإعدادها، ويُتيح اختيار ومُشاركة كلمة المرور الخاصّة بالشبكة مع الأصدقاء، وغير ذلك من الميّزات التي تُساعد في أداء المهام بشكل أسهل مُقارنةً بأجهزة الراوتر التقليدية.

راوتر OnHub متوفّر للطلب المُسبق عبر متجري جوجل بلاي و آمازون بحوالي 200 دولار أمريكي، وهو يُباع حاليًا في السوق الأمريكي فقط.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: