جوجل تُسهّل على أصحاب هواتف أيفون الانتقال إلى أندرويد

يبدو أن جوجل جادة جدًا في نواياها الهادفة لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من مستخدمي هواتف أيفون، ومنذ حفل إطلاق هواتف بيكسل الذي تضمن عرضًا لكيفية الانتقال من iOS إلى أندرويد، تستمر جوجل الآن في مسعاها عبر إطلاقها لميزةٍ جديدة على هواتف أيفون.

قامت جوجل بإطلاق تحديثٍ جديد لخدمة التخزين السحابيّ Google Drive لمستخدمي هواتف أيفون، حيث أضاف التحديث الجديد ميزاتٍ جديدة للنسخ الاحتياطيّ تتضمن نسخ معلومات جهات الاتصال والرسائل من تطبيق iMessage والمُقوّمة Calendar وتقريبًا كل المعلومات الهامة على الهاتف.

بهذه الطريقة، فإن كل ما يتطلبه الأمر هو امتلاك حساب على بريد Gmail، وإجراء النسخ الاحتياطيّ، وعند شراء هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد، سيكون من السهل جدًا الاحتفاظ بنفس المعلومات السابقة عبر استرجاعها من Google Drive. بكل الأحوال، يمكنكم الاطلاع على التفاصيل الكاملة بالانتقال من أيفون إلى أندرويد عبر الموقع الرسميّ من جوجل المخصص لهذه الغاية: اضغط هنا.

إن كنتم من مستخدمي هواتف أيفون، هل سيساهم هذا الخيار في تسهيل قراركم باستعمال أحد هواتف أندرويد؟ أم أنكم تجدون نظام iOS أفضل وأنسب لكم؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.