جوجل تُرسل – من جديد – تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف نيكسوس 6

من بين كافة الهواتف المدعومة من قبل جوجل، عانى هاتف نيكسوس 6 فيما يتعلق بتحديثات نظام أندرويد، سواء من حيث التأخر بإرسال التحديثات، أو من ناحية المشاكل التي تظهر في وقتٍ لاحق، وربما قصته مع تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا هي الأسوأ.

تعود القصة لبداية العام الحاليّ، عندما قررت جوجل وأخيرًا أن تقوم بطرح تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا للهاتف، وذلك بعد أن كان التحديث قد سبق وأن تم إرساله للهواتف المدعومة الأخرى مثل Nexus 6P و Nexus 5X.

لم تستمر الفرحة طويلًا، حيث ظهرت الكثير من المشاكل في الأداء وتم إرسال الكثير من الشكاوي للشركة الأمريكية، لتقوم بدورها بإلغاء التحديث وإرسال واحدٍ آخر يقوم بإعادة نسخة نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع وعودٍ بإصلاحه.

الآن تأتي أخبارٌ جديدة عن بدء وصول تحديثٍ هوائيّ لمستخدمي هاتف نيكسوس 6 والذي يحمل نسخة أندرويد 7.1.1 حيث تم نشر عدة صور تؤكد بالفعل وصوله لبعض المستخدمين، وهنا يجب التنويه لنقطةٍ هامة: في حال قمتم بقبول التحديث الذي يعيد نسخة نظام التشغيل لأندرويد 7.0، سيكون بإمكانكم استقبال التحديث الجديد وتنصيبه والذي تبلغ مساحته 367 ميغابايت، أما في حال كنتم قد قررتم البقاء على النسخة التي أرسلتها جوجل بداية العام الحاليّ، فإنه سيتوجب عليكم إعادة تنصيب النسخة الأقدم (أي أندرويد 7.0) والمتوافقة مع التحديث الجديد.

من المتوقع أن يكون هذا التحديث هو الأخير لهواتف نيكسوس 6، حيث من المستبعد جدًا أن تشمله جوجل بقائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 8.0.

هل أنتم من مستخدمي الهاتف؟ هل وصلكم التحديث الجديد؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.