أردرويد

جوجل تُحدّث “جيميل” بميّزات طال انتظارها لمُستخدمي الحسابات المتعددة

أعلنت جوجل اليوم عن تحديث جديد لتطبيق خدمة البريد الإلكتروني الخاصّة بها “جيميل” Gmail على أندرويد، تجلب ميّزات مُفيدة بشكل خاص لمن يستخدمون حساباتهم البريدية الأخرى من ياهو وآوتلوك وغيرها ضمن التطبيق.

الميزة الأبرز هي دعم صندوق الوارد الموحّد، وهو الخيار الجديد الذي يحمل اسم All Inboxes (جميع صناديق البريد الوارد)، والذي يتيح للمُستخدم مُشاهدة جميع الرسائل الواردة له في مكان واحد، سواء كانت واردة إلى حسابه على جيميل، ياهو، آوتلوك، أو أي خدمة أُخرى عبر IMAP/POP.

All Inboxes View - Final

الميزة الرائعة الأخرى، هي جلب ميزة عرض الرسائل بشكل مُحادثات إلى حساباتك البريدية الأخرى، أي أن مُشاهدة الرسائل بهذا الأسلوب لم يعد مُقتصرًا على رسائل “جيميل” فقط.

Conversations View Final

وأخيرًا، حسّنت جوجل من نتائج الإكمال التلقائي أثناء البحث للحصول على ما تبحث عنه بشكل أسرع، كما حسّنت من التأثيرات الحركية وأصبح التطبيق يعرض مُعاينة الملفات المُرفقة بحجم أكبر.

attachment preview final

التحديث لم يتوفر بعد لحظة كتابة هذه السطور، لكن من المفترض أن يصل إلى هاتفك خلال الساعات القادمة.

المصدر

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

  • حسب وجهة نظري الشخصية ما ينقص Gmail on Android
    *اضافة خيار الترجمة للايميلات الواردة
    * إضافة خيار يقوم بمزامنة الايميل تلقائيا خلال فترة زمنية محددة او يحددها المستخدم بدون الحاجة إلى تفعيل خيار المزامنة لتشاهد اخر الايميلات الواردة

  • البرنامج جيد ولكني لا أستخدمه إطلاقاً ، لسبب واحد فقط .. يأتيني عشرات الايميلات يوميا ولا يوجد في برنامج جيميل اختيار الكل ، بل يجب عليك اختيار ايميل ايميل لتحديد الكل.