أردرويد

جوجل تُحدّث تطبيق أندرويد وير بشكل جديد وميّزات إضافية

أصدرت جوجل اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق أندرويد وير Android Wear على الهواتف، المُرافق لساعات أندرويد وير الذكية، ويأتي التحديث الذي يحمل رقم الإصدار 1.1 استباقًا لتحديث كبير ستحصل عليه ساعات أندرويد وير خلال الأسابيع القادمة.

من أبرز مما جاء به التحديث هو التصميم الجديد لواجهات التطبيق التي أصبحت أكثر وضوحًا مع الاعتماد على أسلوب البطاقات في عرض المعلومات والخيارات، لكن جوجل تحتاج إلى تغيير طريقة ظهور الأزرار في النسخة العربية من التطبيق كما يُمكن أن تُلاحظ  في الصور.

download (21)

من الميزات الجديدة أيضًا خيار يُتيح ربط الهاتف بأكثر من ساعة، بحيث تستطيع من التطبيق تبديل الساعة التي تُريد الاتصال بها حاليًا. قد لا يحتاج مُعظم المُستخدمين لهذا الخيار لكنه أصبح متوفرًا على أية حال إن كان لديك ساعتي أندرويد وير لأي سبب من الأسباب.

صفحة الإعدادات تم تبسيطها بحيث أصبحت أكثر وضوحًا، كما تم إضافة خيار المُزامنة عبر الواي فاي بحيث تبقى الساعة قادرة على تلقي الإشعارات حتى في حال عدم اتصالها بالهاتف عبر البلوتوث، وهي ميزة ستصل إلى الساعات خلال التحديث القادم.

إن كنت من أصحاب ساعات أندرويد وير، سيصلك تحديث التطبيق تلقائيًا عبر متجر جوجل بلاي، كما تستطيع تثبيته يدويًا بصيغة APK عبر هذه الرابط.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • شيئا فشيئا عاد موقع اردرويد الى البطئ في الفتح.صحيح انه ليس بالبطئ الكبير الذي كان يحصل قبل التحديث لكننا نلاحظ اننافي الطريق للعودةلهذه النقطة.الا تلاحظون ذلك

%d bloggers like this: