أردرويد
Google Duo

جوجل توقف إرسال تحديث Google Duo بسبب مشاكل في مستوى الصوت

تحاول جوجل تعزيز فرص Google Duo في المنافسة مع تطبيقات التراسل الأخرى، وذلك من خلال جعله منصة تجمع الأصدقاء والعائلة معًا.

خلال الفترة الماضية حصل تطبيق التراسل Google Duo على تحديثات جديدة مع تغييرات بسيطة وبعض التحسينات التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين، جنبًا إلى جنب مع قيام جوجل بتفعل الزر الذي يسمح ببدء المكالمة الفيديوية من خلال التطبيق أثناء إجراء المكالمة الهاتفية، وإمكانية التواصل مع جهات الاتصال لديك حتى في حالة عدم تثبيتها للتطبيق.

وفي حال لاحظت انخفاضًا في مستويات الصوت أثناء المكالمات بعد التحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق التراسل Google Duo، فلا تقلق، أنت لست وحدك، إذ بدأت جوجل في سحب تحديث النسخة 30 من تطبيقها للتراسل وهي الآن ترجع جميع المستخدمين إلى النسخة 29.2.

وبحسب تغريدة نشرها جاستين أوبيرتي Justin Uberti المسؤول عن تطبيق Google Duo فقد قام بعض مستخدمي أندرويد بالإبلاغ عن انخفاض في مستوى الصوت أثناء المكالمات باستخدام النسخة 30 من التطبيق، وأشار إلى أن الشركة قامت في الوقت الحالي بإيقاف إصدار هذه النسخة.

وأضاف جاستين أن جوجل تعمل حاليًا على إعادة مستخدمي أندرويد المتأثرين إلى النسخة 29.2، وطلب من المستخدمين الذين يواجهون مثل هذه المشكلة الحصول على نسخة 29.2 لحل المشكلة، بحيث ساعدت هذه التغريدة على السماح لمستخدمي التطبيق بمعرفة الكثير عن المشكلة.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا