جوجل تُرسل مُساعدها الذكيّ Google Assistant “بالخطأ” لبعض المُستخدمين

انتشرت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة حول حصول العديد من المستخدمين على المساعد الذكيّ من جوجل Google Assistant عبر تحديث تطبيق Google App لنسخته التجريبية v6.13، فيما لا يزال من غير الواضح إن كانت جوجل تقصد بالفعل توفير مساعدها الذكيّ خارج هواتف بيكسل.

حتى الآن، لا يزال المساعد الرقميّ الذكيّ Google Assistant حصريًا بهواتف بيكسل الخاصة بجوجل، وفي حين أن جوجل لم تصرح حتى الآن عن نيتها توفيره للهواتف الأخرى، توجد بعض الشائعات والتسريبات حول نية جوجل طرحه لهواتف نيكسوس خلال وقتٍ قريب.

ما يحصل الآن هو أمرٌ مختلف، حيث حصل العديد من المشتركين على المساعد الرقميّ بعد تحديث تطبيق Google App لنسخة Alpha v6.13، وهي نسخة تجريبية غير رسمية. المثير أن التقارير ذكرت حصول أحد مستخدمي Galaxy Note 5 على المساعد الذكيّ على الرغم من أن هاتفه لا يزال يعمل على أندرويد 6.0 مارشميلو، وهذا يعني أن وصول المساعد الذكيّ قد لا يكون محصورًا بنظام أندرويد 7.0 نوجا.

بالمقابل، ذكر المستخدمون أن تحميل هذه النسخة من التطبيق تنطوي على الكثير من المشاكل التقنية التي قد لا ترغبون بمواجهتها. بكل الأحوال، تتوفر النسخة للتحميل من موقع APK Mirror لمن يود التجريب: اضغط هنا. يمكنكم أيضًا الاطلاع على كافة الميزات الخاصة بالتطبيق الجديد عبر تحليل حزمة التطبيق الخاصة به APK من موقع Android Police: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. حسين حيدر يقول

    المضحك بالامر اني انا عدي هذا المساعد قبل شهرين و تلفوني lg g2 على روم 7.1 نوغت

    1. Abderaouf يقول

      عندك المساعد ؟؟ ,,, كيف حملتو ؟

      1. hussein haider يقول

        لا اعرف فقط كنت مشترك بالبيتا لبرنامج بحث غوغل و يوم من الايام ضغطت على زر الهوم و طلع اليه المساعد

  2. Yassinovic414 يقول

    لا أعتقد انه بالخطأ

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.