جوجل توفر تحديث أندرويد وير أوريو للمزيد من الساعات الذكية

تحديث أندرويد وير أوريو يشمل إمكانية التحكم في قوة الاهتزازات وتوفير عمر البطارية وتعطيل استيقاظ الساعة لدى ملامسة الماء للشاشة.

على غرار نظام أندرويد، تحرص شركة جوجل على تحديث منصة أندرويد وير Android Wear، وهي النسخة المخصصة للأجهزة القابلة للارتداء من نظام أندرويد، إذ أكدت عملاقة البحث في شهر ديسمبر 2017 قائمة الساعات الذكية التي ستحصل على الإصدار الجديد من نظامها لتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء أندرويد وير المعتمد على أوريو.

والآن تعلن جوجل عن وصول التحديث إلى المزيد من الساعات الذكية، بما في ذلك Huawei watch 2 و Casio WSD-F20 و Casio WSD-F10 و Polar M600 و ZTE Quartz و Mobvoi Ticwatch S & E.

هذه الساعات كانت جزءًا من القائمة الأولية للأجهزة القابلة للارتداء التي يفترض أن تحصل لاحقًا على تحديث أوريو 8.0، وليست من ضمن قائمة الساعات الذكية التي حصلت على التحديث بمجرد الإعلان عنه مثل Fossil Q Venture و LG Watch Sport و Louis Vuitton Tambour و Michael Kors Sofie و Montblanc Summit.

وبالنسبة للتغييرات التي يجلبها تحديث أندرويد وير أوريو فإنه يشمل على إمكانية التحكم في قوة الاهتزازات للتنبيهات الواردة، كما يتواجد خيار جديد يعمل على تعطيل استيقاظ الساعة لدى ملامسة الماء للشاشة يدعى Touch lock، مع توفير عمر البطارية من خلال الانتقال اليدوي إلى نمط الحفاظ على البطارية، إلى جانب دعم مجموعة جديدة من اللغات والبلدان.

وفي حال كنت تمتلك إحدى تلك الساعات التي حصلت على تحديث أوريو ينبغي عليك التحقق من وصوله، مع الأخذ بالاعتبار أن إرسال التحديث يتم على مراحل، لذا قد يستغرق وصوله إليك بعض الوقت.

تجدر الإشارة إلى حصول الكثير من الساعات الذكية الأخرى على التحديث، بما في ذلك LG Watch Style و Misfit Vapor و Nixon Mission و TAG Heuer Connected Modular 45 و Fossil Q Founder 2.0 و Fossil Q Marshal و Fossil Q Wander و Michael Kors Access Bradshaw و Michael Kors Access Dylan.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.