جوجل توفر التطبيق الرسميّ لمؤتمر المطورين Google I/O 2017

تستمر جوجل بوضع اللمسات الأخيرة قبل موعد مؤتمر المطورين الخاص بها Google I/O 2017 والذي يعتبر أبرز الأحداث التقنية الخاصة بنظام أندرويد وكافة الخدمات والمشاريع الأخرى المدعومة من قبل جوجل. بهذا السياق، وفرت الشركة التطبيق الخاص بالحدث، والذي يمكن عبره متابعة تفاصيله وجلساته المختلفة.

التطبيق متوفر للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد و iOS مع توفير نسخة ويب يمكن فتحها من الحاسب الشخصيّ أو من المتصفح على الهاتف الذكيّ، وتوفر هذه النسخة تزامنًا في حال الدخول من نفس الحساب على المتصفح، بما يمكن المستخدم من متابعة الحدث على الهاتف أو الحاسب، بحسب التوفر.

بشكلٍ عام، فإن التطبيق مخصص لمتابعة أهم الإعلانات والأخبار الخاصة بالمؤتمر، مع توفير معلوماتٍ حول جلساته المختلفة وحتى خرائط لمعرفة المكان المخصص لكل جلسة، وذلك في حال كنتم من المحظوظين الذين سيشاركون بالمؤتمر.

لتحميل التطبيق على هواتف أندرويد: اضغط هنا

لتحميل التطبيق على هواتف أيفون: اضغط هنا

لتسجيل الدخول عبر نسخة الويب: اضغط هنا

يذكر أن المؤتمر سيكون خلال الفترة الممتدة بين 17-19 مايو/أيار المقبل، ومن المنتظر أن يتم فيه الكشف عن أبرز مميزات نسخة Android O الجديدة، كما قد يتضمن الكشف عن النسخة التجريبية الأولى لنظام “فوشيا Fuchsia” والذي تسربت مؤخرًا صور لواجهاته المختلفة.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.