جوجل تنشر دليلًا جديدًا لأوامر مساعدها الذكي

الدليل الجديد لمساعد جوجل الذكي يعرض كل الإجراءات والخدمات المتاحة، ويتم تنظيمه حسب الفئات.

خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 استحوذ مساعد جوجل الذكي على الكثير من الاهتمام تبعًا لإعلان العديد من المنتجات الداعمة له، حيث ظهرت العديد من مكبرات الصوت المنزلية الذكية الجديدة جنبًا إلى جنب مع تشكيلة جديدة من الشاشات الذكية المصنعة من قبل شركات مختلفة مثل إل جي ولينوفو.

ومع ذلك فإن إحدى أكبر المشكلات التي تواجه المستخدمين عندما يتعلق الأمر بمساعد جوجل هي أنه لم يكن هناك طريقة حقيقية لمعرفة كل الأمور التي يمكنه القيام بها، وكان ينبغي تجربة الأجهزة الداعمة للمساعد والنجاح تارة والخطأ تارة أخرى لمعرفة ما هو ممكن وما هو غير ممكن.

ويبدو أن جوجل قد انتبهت أخيرًا إلى هذه المشكلة، مما دفعها إلى إنشاء دليل جديد لمساعدها الذكي، ويحتوي هذا الدليل على عدد كبير من الأقسام، مما يجعل من السهل بالنسبة لأي شخص معرفة الأوامر الصوتية التي كان يبحث عنها، مع تواجد لشريط بحث يجعل الأمور أكثر سهولة عند البحث عن شيء معين.

وإلى جانب إمكانية العثور على أوامر محددة، فإن الدليل يعرض أيضًا الأجهزة المتوافقة، كما يمكنك رؤية المزيد من المعلومات حول الخدمات التي تعد بمثابة العمود الفقري لمختلف الأوامر، بما في ذلك التقييمات.

وعبر الجزء العلوي من الدليل ستجد بعض المعلومات التي تظهر لك الأوامر التي تعمل مع عدد من الأجهزة المنزلية الذكية المحددة، بما في ذلك Philips Hue و Wemo و Nest وإل جي، ويمكنك الحصول على بعض المساعدة الإضافية للتأكد من أنك تستعمل الأوامر الصحيحة مع مساعد جوجل.

وتعرض الصفحة الرئيسية قائمة بتطبيقات المساعد الجديدة والأكثر رواجًا، مع تقييم المستخدمين وتعليمات حول كيفية استعمالها وقائمة الأجهزة الداعمة لذلك التطبيق، جنبًا إلى جنب مع تواجد مئات التطبيقات للاختيار فيما بينها.

وفي حال رغبتك بالتحقق من القائمة الكاملة لأوامر مساعد جوجل يمكنك زيارة الدليل من خلال الضغط على هذا الرابط.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.