جوجل تكشف رسميًا عن مدير الملفات الذكيّ Files Go وتبدأ برنامجه التجريبيّ

قامت جوجل بطرح تطبيقٍ جديد على متجر بلاي وهو File Go الذي يمثل مدير ملفات File Manager بقدراتٍ وخصائص ذكية تتيح تحسينًا لتجربة الاستخدام عبر الخيارات التي سيكون بالإمكان تنفيذها من خلاله.

كنا قد تحدثنا بشكلٍ مفصل سابقًا عن التطبيق وواجهته والوظائف التي يمتلكها (للمزيد من التفاصيل: اضغط هنا)، وكان File Go آنذاك غير متاح بشكلٍ رسميّ وإنما كان بالإمكان تحميله من أحد متاجر الطرف الثالث.

الآن أصبح بالإمكان تحميل التطبيق واستخدامه من مصدره الرّسمي، ويجب الإشارة إلى أنه لا يزال حاليًا بنسخته التجريبية ما يعني أنه من المحتمل مواجهة بعض المشاكل أثناء الاستخدام، ولو أن تجربتي الشخصية جيدة حتى الآن، حيث تعمل كافة وظائف التطبيق بشكلٍ سلس وبدون أي مشاكل.

من ناحية جوجل، فهي تعرض التطبيق على أنه مخصص لخدمات تنظيف الذاكرة ومساحة التخزين أكثر من كونه مديرًا للملفات، حيث تركز بشكلٍ كبير على حجمه الصغير (أقل من 6 ميغابايت) وخصائصه المرتبطة بتوفير أكبر مساحة ممكنة من الذاكرة مثل تنبيه المستخدم للتطبيقات التي نادرًا ما يتم استخدامها أو لم يتم استخدامها على الإطلاق، أو إمكانية التعرف على الصور المكررة فضلًا عن الوظائف التقليدية مثل تنظيف ذاكرة كاش.

إن كنتم تريدون استخدام التطبيق وتجريبه، فسيكون ذلك ممكنًا عبر رابطه من متجر بلاي: اضغط هنا، أو بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا. يجب التذكير إلى أن التطبيق يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 5.0 وما فوق.

 

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *