جوجل تقوم بتعديلات على شكل الأيقونات عبر آخر تحديث لمتجر بلاي

أحد الأمور التي يبدو أن جوجل تحبها هي تغيير الأيقونات والواجهات بشكلٍ مستمر، حتى ولو لم يكن التغيير كبيرًا أو واضحًا للمستخدمين، وهذه هي الحال مع آخر التحديثات الخاصة بشكل أيقونة متجر بلاي.

الآن وعبر التحديث الذي يجلب رقم النسخة v7.8.16 قامت جوجل بتعديلٍ طفيف على شكل أيقونة متجر بلاي، حيث تم إزالة الحقيبة المحيطة بشعار Google Play لتصبح ذات شكل أبسط، ولكنها قد تحمل أيضًا معنى إضافيّ، من ناحية أن المتجر ليس فقط مكانًا للحصول على التطبيقات، بل هو مكان مخصص للحصول على كل ما يهمكم كمستخدمين، من ألعاب وأغاني وكتب وأفلام، انسجامًا مع خدمات Google Play الأخرى مثل Google Play Music أو Google Play Books.

ولأن صورة أيقونة المتجر تظهر أيضًا ضمن لوحة التنبيهات عند تحميل تحديث أو تنصيب تطبيقٍ جديد، فقد تم إضافة إجراء تغيير طفيف على شكل أيقونة المتجر في لوحة التنبيهات، لتتماشى مع الشكل الجديد.

تقوم حاليًا جوجل بطرح التحديث لكل المستخدمين، ومن المتوقع أن يصل إليكم خلال الأيام (وربما الأسابيع) المقبلة. إن كنتم ممن لا يحب الانتظار، يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بأحدث نسخة من تطبيق جوجل بلاي من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

Yassinovic يقول:

قمتم بنشر رابط خارجي هل هو آمن

ضع تعليقًا