pixel 2

جوجل تفي بوعودها وتصلح مشاكل هواتف Pixel 2 عبر التحديث البرمجيّ الجديد

بعد أن قامت جوجل بإطلاق هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL ظهرت الكثير من المشاكل والشكاوي، والتي كان أبرزها تلك المرتبطة بالشاشة والتي تراوحت من أمور خاصة بإظهار الألوان ودرجة تشبعها أو مشاكل أكثر عمقًا مثل “حرق الشاشة Burn in”. وعدت جوجل أنها ستقوم بإصلاح كافة هذه الأمور عبر تحديثٍ هوائيّ للهواتف، وقد أوفت بوعودها.

إصلاح المشاكل أتى ضمن حزمة التحديثات الأمنية الخاصة بشهر نوفمبر/تشرين الثاني والتي أصبحت تنطوي على قسمٍ جديد خاص بالتحديثات الوظيفية Functional Update المختص بأمور مرتبطة بأداء الهاتف وليس بالثغرات البرمجية.

تأكيد إطلاق التحديثات أتى عبر منشورٍ على منتدى مستخدمي هواتف بيكسل Pixel User Community والذي أكد فيه أحد موظفي جوجل أن التحديث الهوائيّ الأخير يتضمن إصلاح كافة المشاكل التي واجهها المستخدمون بدءًا من المشاكل الصوتية مرورًا بمشاكل الشاشة وألوانها، فضلًا عن تخصيص نمط جديد ضمن إعدادات الهاتف يدعى “مشبع Saturated” يمكن تفعيله بشكلٍ يدويّ من قبل المستخدم. يقول المنشور أن حزمة التحديث تتضمن أيضًا تعديلاتٍ على واجهة الاستخدام بما يضمن أطول فترة حياة لشاشة الهاتف.

بهذه الصورة، تنهي جوجل الجدل حول كافة المشاكل التي ظهرت خلال فترة الطرح الأولى لهواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL، والتي على الرّغم من أنها لم تكن واسعة الانتشار، إلا أن المشاكل كانت متنوعة الأسباب ما جعل الضجة حولها أكبر.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، من المفترض أن يكون التحديث قد وصل إليكم أو سيصل إليكم خلال الأيام المقبلة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *