جوجل تعمل على حل ذكي لجلب الشحن اللاسلكي ومزايا أخرى إلى هواتف Pixel 3

أثبتت شركة جوجل خلال السنوات الماضية أنها فعلًا اتخذت قرارًا صائبًا لمّا دخلت في سوق الهواتف الذكية مع سلسلة هواتف Pixel، فهي؛ إلى جانب كونها تقدم تجربة أندرويد الخام فضلًا عن أنها أول من يحصل على تحديثات النظام، تأتي بتصميم جميل ومتين.

ولكن هذا التصميم المتين، الذي يتطلب جسمًا من المعدن، كان على حساب مزايا أخرى، مثل الشحن اللاسلكي التي يبدو أن شركة جوجل قررت ألا تحرم عشاق أجهزتها منها في الجيل الثالث من هواتف Pixel.

فبعد أشهر من التسريبات الكثيرة التي تناولت تصميم هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL المرتقبين، إلا معظم المواصفات الخاصة بالجهازين لا تزال مجهولة، والآن وُجد ما يدل على أنهما آتيان مع منصة للشحن اللاسلكي تمتاز عن غيرها من المنصات بأنها “ذكية”، فهي تأتي مع مزايا خاصة بمساعد جوجل الرقمي Google Assistant.

ففي تطبيق Google الذي تم إطلاقه في شهر حزيران/يونيو، ظهر أن الشركة تعمل على فئة للشواحن اللاسلكية أُشير إليها بالاسم الرمزي dreamliner، والآن تظهر في الإصدار 8.14 من تطبيق Google إشارة إلى منصة شحن لاسلكي باسم Pixel Stand، تتضمن مزايا، مثل إمكانية التكامل مع مساعد جوجل الرقمي.

وكشف التطبيق أنه لمّا يمنح المستخدمون الثقة لمنصة Pixel Stand معينة، سيتمكن المساعد الرقمي من الرد على الاستعلامات بمعلومات شخصية، مثل التقويم، حتى إذا كان الهاتف مقفلًا. وتتضمن هذه “المساعدة المخصصة” أيضًا اقتراحات واتخاذ إجراءات.

وفي حال قررت جوجل دعم تقنية الشحن اللاسلكي في هواتف Pixel 3، فإننا لن نرى منصة Pixel Stand قبل شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، حين ستعلن الشركة عن الهواتف والملحقات الخاصة بها.

هل تنتظر أن تدعم جوجل تقنية الشحن اللاسلكي بهواتفها؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.

مصدر 9to5Google
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Mohuamed Affroukh يقول

    هواتف مرتفعة الثمن ونحن جدا فقراء😔😔

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.