أردرويد
جوجل

جوجل تعلن عن دفعة جديدة من التطبيقات والألعاب الأكثر تميزًا

تتضمن قائمة Android Excellence العديد من التطبيقات والألعاب، والتي يتواجد بعضها ضمن قائمة اختيارات المحررين في متجر جوجل بلاي.

في شهر يونيو من العام الماضي أدخلت جوجل فئة جديدة إلى متجر تطبيقات أندرويد خاصتها أطلقت عليها اسم تطبيقات أندرويد المتميزة “Android Excellence”، وهي فئة مشابهة نوعًا ما لفئة اختيارات المحررين.

وتحاول جوجل من خلال هذه القائمة التعريف بأفضل التطبيقات والألعاب المتوفرة لمنصة أندرويد، إذ تهدف الفئة الجديدة إلى تسليط الضوء على التطبيقات المتميزة تبعًا لعدة معايير مثل سهولة الاستخدام وجمال التصميم والأداء السلس.

واستمرارًا لعادتها في تحديث هذه القائمة كل ثلاثة أشهر، فقد أعلنت جوجل عن دفعة الربع الأول لعام 2018 من الألعاب والتطبيقات التي سوف تضاف إلى قائمة Android Excellence، بحيث تشمل القائمة الجديدة 22 تطبيق و 16 لعبة.

وفي حال كنت تبحث عن بعض التطبيقات الجديدة فإن جوجل تسهل عليك الطريق، إذ تتضمن القائمة العديد من التطبيقات مثل EyeEm، وهو تطبيق تحرير الصور الذي يتضمن مجموعة كاملة من المرشحات والأدوات لزيادة تألق الصور.

إلى جانب تطبيق كلمات الأغاني Musixmatch المتوافق مع العديد من خدمات بث الموسيقا، وتطبيق ViewRanger للتخطيط لمغامرات المشي لمسافات طويلة واكتشاف طرق جديدة.

ويمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة للتطبيقات من هنا، وقائمة الألعاب من هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا