جوجل تعلن عن المساعد الصوتيّ الجديد Google Home

مع انطلاق فعاليات مؤتمر Google I/O 2016 أعلنت شركة جوجل عن المساعد الصوتيّ الجديد الخاص بها Google Home الذي يشبه المساعد الصوتيّ الخاص بشركة أمازون Amazon Echo.

Google Home-2

جهاز Google Home عبارة عن أداة ذكية متصلة بالإنترنت، ومتوافقة مع خدمات جوجل، ويتم استعمالها عبر الأوامر الصوتية. يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من جهاز جوجل هوم البحث عن أي شيء يرغبون به، بشكلٍ مشابهٍ تمامًا لاستخدام Google Now على هواتف الأندرويد أو الحواسيب اللوحية.

أيضًا، يمكن ربط الجهاز الجديد مع هواتف الأندرويد، بحيث يستطيع المستخدم مثلًا أن يطلب من جهاز Google Home تشغيل مقطوعة موسيقية على الهاتف الذكيّ، والاتصال بصديقٍ معين.

بشكلٍ مختصر، فإن جهاز جوجل هوم عبارة عن مساعدٍ صوتيّ ذكيّ منفصل، يمكن استخدامه لتسهيل وتنظيم حياة المستخدم بشكلٍ أفضل، وهو يعتمد على الاتصال بشبكة Wi-Fi ليكون قادرًا على تنفيذ الأمور التي يرغب بها المستخدم.

لم توفر جوجل حاليًا الكثير من المعلومات حول مساعدها الصوتيّ الذكيّ الجديد، إلا أنها قامت بإطلاق موقعٍ رسميّ خاص به (اضغط هنا)، يمكن عبره الاشتراك لمعرفة أهم التفاصيل المتعلقة به، مثل السعر وموعد التوفر الرسميّ والخدمات المدعومة وغيرها.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.