جوجل تعلن عن الفائزين بجوائز متجر بلاي لعام 2018

تقول جوجل إن التطبيقات تمثل بعضًا من أفضل التجارب المتاحة على أندرويد، مع التركيز على الجودة الشاملة والتصميم القوي والأداء الفني والابتكار.

تماشيًا مع عادة جوجل خلال السنوات السابقة، فقد قامت بالكشف عن جوائز متجر بلاي عشية مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2018، وذلك بعد قيامها بالإعلان عن المرشحين لأول مرة في أواخر الشهر الماضي، حيث تحاول جوجل من خلال هذه الجوائز تعريف المستخدمين على أفضل التطبيقات والألعاب على متجر بلاي خلال العام الماضي.

هذه الاختيارات تعد الأفضل بالنسبة لنظام أندرويد، حيث تم اختيارها من قبل موظفي جوجل في جميع أنحاء الشركة، وتنافست هذه التطبيقات والألعاب عبر تسع فئات بمعايير تشمل الجودة والتصميم والأداء الفني، حيث أثبتت بأنها تقدم تجارب مثيرة للمستخدمين، إلى جانب تأثيرها الإيجابي الكبير في المجتمع.

ونظرًا إلى أن جوجل ركزت على مجالات مثل إمكانية الوصول والتأثير الاجتماعي، فإنه لم يكن هناك فئة لتطبيقات التلفزيون أو Wear OS في عام 2018، كما أن التركيز ابتعد عن مجال الواقع المعزز والافتراضي ما عدى جائزة واحدة مشتركة، كما لم يكن هناك جائزة صريحة لأفضل تطبيق أو لعبة.

وبالحديث عن هذه الجوائز فإنها تتنوع ما بين أفضل تطبيق يوفر تجربة إمكانية الوصول وأفضل تأثير اجتماعي وأفضل لعبة بناء مجتمعات وأفضل تطبيقات توفر تجربة الواقع الافتراضي أو الواقع الغامر، ويمكنك مشاهدة جميع التطبيقات والألعاب الفائزة، وكذلك المرشحين، على أندرويد أو الويب من خلال مجموعة جوجل بلاي الجديدة: اضغط هنا.

تجدر الإشارة إلى أن عدد التطبيقات والألعاب المرشحة 45 تطبيقًا، بحيث تشير جوجل إلى أنها تمثل بعضًا من أفضل التجارب المتاحة على أندرويد، مع التركيز على الجودة الشاملة والتصميم القوي والأداء الفني والابتكار.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.