جوجل تعلن عن إطلاق تطبيق خدمتها المالية Google Pay لنظام أندرويد

تعمل جوجل حاليًا على جلب خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة Google Pay إلى جميع منتجاتها الأخرى.

في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، أعلنت شركة جوجل عن دمج خدمتي الدفع التابعتين لها Android Pay و Google Wallet في خدمة جديدة باسم Google Pay، وذلك بعد نحو 3 سنوات على إطلاق الأولى التي بدأت منذئذ تطغى على الأخرى، لتقرر الشركة في النهاية دمجهما معًا.

واليوم أعلنت جوجل عن إطلاق تطبيق جديد لخدمة Google Pay الجديدة التي قالت إنها كانت تعمل عليها لجعل الدفع أكثر أمانًا وأسهل للجميع، وفي كل مكان.

وأضافت الشركة أن التطبيق، الذي يبدأ طرحه اليوم، هو مجرد جزء واحد مما خططت له، إذ إنها تعمل حاليًا على جلب Google Pay إلى جميع منتجات جوجل، فهي ستكون حاضرة أثناء التسوق عبر متصفح كروم أو المساعد الرقمي Google Assistant لتحصل على تجربة دفع متسقة باستخدام البطاقات الائتمانية المحفوظة في حسابك على جوجل.

وتعمل جوجل أيضًا مع الشركاء عبر الإنترنت وفي المتاجر، لذلك أكدت الشركة أنك سترى Google Pay على المواقع وفي التطبيقات وفي الأماكن المفضلة لديك في جميع أنحاء العالم.

وأوضحت الشركة أن تطبيق Google Pay سوف يُظهر لك المشتريات الأخيرة، ويسمح بالعثور على المتاجر القريب ضمن الصفحة الرئيسية، أما ضمن تبويب “البطاقات” Cards فستُحفظ البطاقات وبرامج الولاء، والعروض، وبطاقات الهدايا.

وأكدت جوجل أن التطبيق الجديد، كما هو الحال مع كل منتجاتها، آمن مع قدرات حماية قوية لحماية حساب المستخدم والبيانات الشخصية من المخاطر الأمنية.

هل سبق لك أن استخدمت خدمة Android Pay؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *