جوجل تعلن عن إضافة مزايا جديدة إلى خدمتها المالية Google Pay

في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، أعلنت شركة جوجل عن دمج خدمتي الدفع التابعتين لها Android Pay و Google Wallet في خدمة جديدة باسم Google Pay، وذلك بعد نحو 3 سنوات على إطلاق الأولى التي بدأت منذئذ تطغى على الأخرى، لتقرر الشركة في النهاية دمجهما معًا.

وقبل يومين أطلقت جوجل تصميمًا جديدًا قائمًا على نمط Google Material Theme الذي أصبحت تستخدمه خدمات الشركة الأخرى، مثل خرائط جوجل.

واليوم أعلنت الشركة عن إضافة عدد من المزايا الجديدة إلى خدمة Google Pay، بما في ذلك إمكانية الدفع للأصدقاء، وحفظ التذاكر، وإدارة كافة المعلومات الخاصة بك من مكان واحد.

وفيما يخص إمكانية الدفع للأصدقاء، فقد قالت جوجل إنها دمجت تطبيقي Google Pay و Google Pay Send معًا، وبذلك أصبح بالإمكان إرسال أو طلب نقود مما يصل إلى 5 أصدقاء عن طريق تطبيق Google Pay مباشرةً، وهذه الميزة متاحة حاليًا في الولايات المتحدة فقط.

كما أصبح بإمكان المستخدمين حفظ تذاكر السينما والمسارح والطيران ضمن تطبيق Google Pay، حيث خُصص لها تبويب باسم Passes. وقالت الشركة إنه أصبح من السهل الوصول والتحكم بمعلوماتك من خلال نسخة الويب من الخدمة، إذ سوف تُزامن كافة المعلومات على مختلف المنصة آنيًا.

هل سبق لك تجربة خدمة Google Pay؟ شاركنا تجربتك لها في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.